في الدوري السوري .. الجيش يفوز على تشرين والشرطة على الطليعة

في الدوري السوري .. الجيش يفوز على تشرين والشرطة على الطليعة

فرض المنطق نفسه على نتائج مباريات المرحلة الحادية عشر (الثانية ايابا) لفرق المجموعة الأولى في الدوري السوري التي جرت اليوم الأربعاء في العاصمة.

وفاز الجيش المتصدر على تشرين 2-0، ومطارده الشرطة على الطليعة 2-0، والمجد على جبلة 2-1، فيما تعادل الاتحاد مع الوثبة بدون أهداف.

وكانت المباراة الاولى متوسطة المستوى انتظر فيها الجيش الافضل حتى الشوط الثاني ليسجل هدفي الفوز بواسطة سمير بلال (55) وعز الدين عوض (86) ليرفع رصيده الى 23 نقطة مقابل 16 نقطة لتشرين في المركز الرابع.

وحافظ الشرطة على المركز الثاني رافعا رصيده الى 21 نقطة بعد هدفين نظيفين في مرمى الطليعة سجلهما رعد فرام (17) واحمد الاسعد (33)، وبقي الخاسر سادسا برصيد 12 نقطة.

وقفز المجد الى المركز الثالث برصيد 18 نقطة بعد فوز صعب على جبلة الذي تخلف بهدف لانس قرام (53) قبل ان يدرك له محمود البحر التعادل (69). بيد ان مخضرم المجد رجا رافع نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الاخيرة (90)، فبقي جبلة في المركز التاسع الاخير برصيد 3 نقاط.

وسيطر التعادل السلبي على لقاء الاتحاد مع الوثبة بعد مباراة كان فيها الاتحاد افضل نسبيا دون ان يستفيد من فرصه المتاحة. ورفع الاتحاد رصيده الى 14 نقطة في المركز الخامس مقابل 9 نقاط للوثبة في المركز السابع.

وارتاح الجزيرة في هذه المرحلة.

وتقام السبت مباريات المرحلة الثانية عشر فيلتقي الجيش مع الشرطة في لقاء قمة، والمجد مع الاتحاد، والطليعة مع جبلة، والوثبة مع الجزيرة.

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق العالمي
    1

    دوري كله فرق شبيحه تابع لجيش بشار الناقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2015 الساعة : 8:23 ص
112