بالصور : الوحدة يستعد للدرعية واللحياني والزويهري يواصلان الدعم

 

تدريبات الوحدة ‫(139087886)‬ ‫‬أدى الفريق الكروي الأول بنادي بنادي الوحدة تدريباته إستعداداً لمواجهة الدرعية الجمعة المقبل ضمن إطار منافسات دوري الدرجة الأولى للمحترفين .

و تكفل السفير محمد بن أحمد طيب مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة عضو شرف النادي بمكافآت الفريق الكروي الاول في حالة انتصاره على الدرعية .

و في اطار دعمه المتواصل لنادي الوحدة تكفل عضو شرف النادي مساعد الزويهري براتب شهر للفريق الكروي الاول بالنادي وهو ما قيمته 516 ألف ريال بالإضافة الى تكفله بمعسكر الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي استعداداً للبطولة العربية المزمع اقامتها في القاهرة مطلع الشهر المقبل ، كما تكفل أيضاً بقيمة انضمام اثنين من اللاعبين من فريقي الاتحاد والاهلي لدعم الصقور في البطولة على سبيل الاعارة بقيمة 175 ألف ريال .

كما سبق وتكفل حازم اللحياني عضو شرف النادي مطلع هذا الاسبوع بمصاريف المخالصة المالية للمحترف البرازيلي بونفيم وهو ما قيمته 75 ألف ريال وتأتي هذه الخطوات امتدادا للدعم اللامحدود منهم وً للجهود السابقة التي تسهم في توفير الاجواء المناسبة للاعبين والجهاز الفني والاداري ومن جانبه قدم رئيس النادي المكلف الدكتور محمد بصنوي شكره للزويهري واللحياني وذلك لوقفاتهم الغير مستغربة ودعمهم المتواصل للكيان الوحداوي .

من جهة اخرى و ضمن المسئولية الاجتماعية للنادي استقبلت ادارة النادي المكلفة 16 ناديا اردنيا وفلسطينيا داخل مقر النادي صباح اليوم وكان في استقبال الاندية مدير عام النادي طلال سروجي الذي قام بتوفير كافة امكانات النادي امام الضيوف وبعد الزيارة تناول الجميع وجبة الغداء المعدة لذلك وتستمر الزيارة الى يوم الجمعة . يذكر أن عضو شرف النادي مساعد بن هليل الزويهري قد اقام مأدبة عشاء لهذه الاندية في استراحته الخاصة بمكة المكرمة .

تدريبات الوحدة ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(1)‬ تدريبات الوحدة ‫(139087885)‬ ‫‬

110