بالصور : النصر يكسب أول ودياته أمام السيلية بثلاثية لهدفين

النصر و السيلية ‫(3)‬ ‫‬فاز فريق النصر لكرة القدم ودياً على فريق السيلية القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بالدوحة بعد مباراة جيدة المستوى من الطرفين وقف خلالها مدرب النصر ديسلفا على جاهزية لاعبيه في أول لقاء ودي يخوضه الفريق خلال فترة التوقف وبدأ النصر المباراة بتشكيلة مكونة من ـ حسين شيعان ـ كامل المر ـ محمد عيد ـ جمعان الدوسري ـ حسين عبدالغني ـ عبدالعزيز الجبرين ـ شايع شراحيلي ـ احمد الفريدي ـ ادريان ـ خالد الزيلعي ـ حسن الراهب . وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف سجله اللاعب احمد الفريدي عند الدقيقة الثالثة والأربعين بمهارته المعهودة في المراوغة . وتمكن السيلية من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة الخمسين وعند الدقيقة الثانية والستين تمكن ادريان من إضافة الهدف الثاني للنصر من تسديدة على يسار الحارس وعند الدقيقة السابعة والستين أضاف احمد الفريدي الهدف الثالث للنصر من لعبة ماكرة واستطاع فريق السيلية تقليص النتيجة بالهدف الثاني الذي جاء من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدفين وشهدت المباراة مشاركة اللاعب احمد عباس بعد انتهاء إيقافه . وبعد نهاية المباراة تبادل الفريقين الهدايا التذكارية بهذه المناسبة حيث تسلم نائب رئيس النصر العميد فهد المشيقح درع نادي السيلية في حين سلم لرئيس نادي السيلية عبدالله المري درع نادي النصر شاكراً لهم ما لقيته بعثة النصر من حفاوة وحسن استقبال ومتمنياً لهم التوفيق .
هذا وستصل بعثة النصر للرياض عند الساعة الثانية والنصف فجراً وسيكون يوم الخميس ( راحة ) للاعبين على أن يعاود الفريق تدريباته عصر الجمعة استعداداً لمباراة الفتح الودية والتي ستجمع الفريقين مساء الأحد على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

النصر و السيلية ‫(6)‬ ‫‬ النصر و السيلية ‫(5)‬ ‫‬ النصر و السيلية ‫(4)‬ ‫‬ النصر و السيلية ‫(2)‬ ‫‬ النصر و السيلية ‫(1)‬

10