الأخضر الأولمبي يستعد لمواجهة الإمارات في نصف النهائي

من المران 1

واصل المنتخب السعودي الأولمبي تمارينه الإستعدادية لمباراة نصف النهائي ضمن بطولة كأس دول مجلس التعاون للمنتخبات تحت 23 عام التي ستجمعه بمنتخب الإمارات الأولمبي يوم الجمعة المقبل, وبدأت الحصة التي أقيمت على ملعب نادي الحد البحريني بتمارين الإحماء بالكرة على 4 مجموعات, تلاها تمرين تكتيكي للتشكيلة الأساسية لعمل تمارين لتحركات اللاعبين وخطة اللعب والتمركز, ثم تلاها مناورة على منتصف الملعب طبق فيها اللاعبون ماتدربوا عليه, واختتم المدرب الوطني بندر الجعيثن الحصة بتدريب على تسديد ركلات الجزاء.

“مازن” و “برناوي” يتحدثان للإعلام ..

أكد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مازن عثمان على جاهزية الأخضر لمباراة نصف النهائي ضد شقيقه منتخب الإمارات, مؤكداً بأنهم سيسعون جاهدين لتطبيق مايطلبه المدرب منهم في التمارين الأخيرة قبل المباراة, مشدداً في الوقت ذاته على مقدرتهم جميعاً على تحقيق اللقب.

أوضح لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم ياسين برناوي بأن المنتخب الإماراتي الأولمبي لايعد غريباً عليهم كلاعبين, معللاً ذلك بمواجهتهم له في مبارتين وديتين قبل أسابيع من البطولة.
حيث قال:” سبق ولعبنا في وقت قريب مبارتين وديتين ضد المنتخب الأولمبي الإماراتي, منتخب قوي ويحترم, وسبنذل قصارى جهدنا بتكاتفنا جميعاً لتخطي هذه المرحلة والخروج بالفوز وبطاقة التأهل للنهائي بإذن الله”.

الإجتماع الفني ..

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس مجلس التعاون للمنتخبات تحت 23 عام الإجتماع الفني بعد تجاوز الأدوار الأولية, وذلك بحضور رؤساء اللجان المنظمة وممثلي المنتخبات المشاركة, ومثل وفد المنتخب السعودي الأولمبي مدير المنتخب الأستاذ خالد الغانم, ومساعد المدرب محمد العبدلي, والمنسق الإعلامي فيصل المرشدي.
وتم في الإجتماع الإستماع لمقترحات ممثلي المنتخبات وتوضيح بعض الأنظمة في المباريات القادمة, كما تم إقرار ألوان الأطقم التي سيشارك بها المنتخب السعودي الأولمبي ضد منتخب الإمارات الأولمبي في مباراة نصف النهائي من البطولة حيث سيدخل اللقاء باللون الأخضر الكامل, في حين سيرتدي منتخب الإمارات اللون الأبيض.

102