الشمراني: الجابر سوف يُزيد الطين بلة في الأخضر !!

Home-52073أوضح الناقد الرياضي أحمد الشمراني أنه لم يكن متفائلا بالمدرب الروماني كوزمين أولاريو في مهمته الطارئة مع المنتخب السعودي لظروف الوقت والزمان. مضيفا أنه لا يُمكن تحميل المدرب أي جزء من ذلك الخروج المرير والموجع للكرة السعودية كونه أتى فقط كمدرب طوارئ للظروف التي عاشها اتحاد الكرة قُبيل المحفل الآسيوي بسبب عدم التوقيع مع مدرب مناسب لقيادة المنتخب السعودي، إضافة للعلاقة المتينة مع الأشقاء في الامارات.

وأردف الشمراني قائلا : إنه يستغرب ما يتردد على الساحة من بعض الأقلام أو من بعض الجماهير التي تُطالب بإقالة إدارة المنتخب السعودي برئاسة أحمد عيد كون هذا الاتحاد مُنتخبا ولن تتم إقالته قبل انتهاء المدة الزمنية، ولا يستطيع أحد إقالة أو إلغاء هذا الاتحاد سوى بقرار حكومي رسمي.

وهذا إذا حدث سيكون هناك تجميد للرياضة السعودية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا كونه يرفض أي تدخل حكومي في كرة القدم.

وأضاف أن الخروج السعودي من المحفل الآسيوي حدث وهو أمر غير مستغرب إطلاقا في ظل ما يحدث للكرة السعودية من كبوات على مدار الأعوام العشرة الماضية.

مؤكدا أنه يجب على اتحاد الكرة أن يبحث عن الهدوء أكثر خصوصا في هذه الفترة الزمنية ويكون واقعيا حول ما يحدث لرياضتنا للبحث عن حلول مناسبة تعالج ذلك الخلل بعيدا عن المسكنات التي تعودنا عليها، رغم الثقة الكبيرة في الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب.

وكذلك الأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم كونهما أدركا حقيقة ما حدث ويحدث للكرة السعودية منذ سنوات وسيبدآن علاج تلك الكبوات – بإذن الله – من خلال دراسة شاملة للمنتخبات السنية ووضع الحلول المناسبة.

وحول ما يتردد عن مطالب جماهيرية بوضع الكابتن سامي الجابر على رأس الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أوضح أن ذلك من أكبر الخطأ وسوف يزيد الطين بلة كون الشارع السعودي بات يغلي جراء الخروج الآسيوي المؤلم.

إضافة للانقسام الجماهيري الكبير بين هلال ونصر، رغم توقعي أن الجابر نفسه لن يقبل تلك المهمة حتى لا يضع نفسه تحت طائلة المساءلة لاحقا كون الوضع الحالي لا يسمح تماما.

التعليقات

24 تعليق
  1. خالد الحربي
    1

    كلام صحيح ماهي موهلات الجابر التدريبية حتى يكون مدربا للمنتخب

    Thumb up 28 Thumb down 11
    21 يناير, 2015 الساعة : 4:37 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    بالعكس لما الأسطورة سامي عبدالله الجابر يدرب المنتخب السعودي العالمي لأربع مرات سوف تعود هيبته ويختار التشكيلة المناسبة وسيتأهل للمونديال روسيا وقطر بإذن الله وطبعاً كلها مسألة وقت .

    Thumb up 15 Thumb down 40
    21 يناير, 2015 الساعة : 5:06 م
  3. ابو خالد / الخبر
    3

    تعليق رقم 2 من وين جبت السعودي العالمي

    اول مره اسمع ان المنتخب السعودي عالمي

    يا رجال انت تكوك مهزوم خلال شهرين فاتت

    وشلون صار عالمي

    قم بس قم

    Thumb up 32 Thumb down 11
    21 يناير, 2015 الساعة : 5:12 م
  4. متابع
    4

    طاقية صاحب التعليق2
    ممكن تعلمنا كيف يدرب المنتخب السعودي اربع مرات؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 29 Thumb down 12
    21 يناير, 2015 الساعة : 5:18 م
  5. ابوعبدالعزيز
    5

    الواقع يقول أنك إنت وإمثالك الإعلاميين المتسلقين والمتملقين في الإعلام الرياضي والمتحيزين لأنديه أو لاعبين أو مدربين على غيرهم كان لكم أسباب كثيره في تدهور المنتخب السعودي.
    أتمنى من وزير الإعلام مع وزير الرياضه من تكميم أفواه كل إعلامي منافق أو آرائه تسبب الفوضى الإعلامي بين الناس.

    Thumb up 7 Thumb down 16
    21 يناير, 2015 الساعة : 5:25 م
  6. محايد
    6

    اعلامي متلون .. خرج من مستنقع يعج بالطح ا ل ب

    Thumb up 7 Thumb down 16
    21 يناير, 2015 الساعة : 5:29 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    تعليق رقم 3 و 4

    هذه مشكلة إلي ما يفهم أبداً أنا قلت الأسطورة سامي عبدالله الجابر إن شاء الله يدرب المنتخب السعودي إلي لعب وتأهل لكأس العالم أربع مرات يعني هو ( العالمي ) وليس ناديك العالمي الوهمي والمزعوم بالترشيح والتصويت والمكاتب .

    Thumb up 10 Thumb down 28
    21 يناير, 2015 الساعة : 5:31 م
  8. سعود
    8

    اطلع انت واحمد عيد والمنتخب يعين خير خلك من الفلسفه ولا تستغرب فارقو بس

    Thumb up 4 Thumb down 11
    21 يناير, 2015 الساعة : 5:49 م
  9. الصمصام
    9

    المنخب السعودي عالمي صح لأنه تأهل أربع مرات لكأس العالم الرسمية وليس التجريبية .

    Thumb up 3 Thumb down 10
    21 يناير, 2015 الساعة : 6:12 م
  10. متابع
    10

    الطاقية7
    لاتستغفل العالم انت قلت
    ———————-
    بالعكس لما الأسطورة سامي عبدالله الجابر يدرب المنتخب السعودي العالمي لأربع مرات
    ———————-
    وبعدين اخر من يتكلم عن السنورة كمدرب انتم
    تطردونه من ناديكم وبتورطون المنتخب فيه؟؟؟

    Thumb up 17 Thumb down 5
    21 يناير, 2015 الساعة : 6:50 م
  11. نصراوي_عالمي
    11

    ايوه هذا اللي ناقصنا الجابر،، عشان تكمل
    اقول ترى الجابر متدرب لازال ولن يعقل او يقبل ان يسلم منتخب الوطن
    اذا لم تدار الأمور بعد آسيا بشكل احترافي بكل ماتعنيه الكلمة،،،،،،،، ف ياريت ترجعون لوبيز او نجلس بدون مدرب لأن الواضح ان المنتخب بدون مدرب ولايغركم المسميات فهم على الورق فقط ،،،،،،، اما الواقع فالتشكيلة والخطة جاهزة ومن يلعب ومين مايعلب كله مطبوخ من الليل على قولة (الحربين) وماعليك الا ان تسخن وتأكل أقصد تلعب !!!

    Thumb up 10 Thumb down 2
    21 يناير, 2015 الساعة : 6:53 م
  12. لولو
    12

    بالعكس سامي منتظر هذا الفرصه من زمان واكيد رح يقبل يدرب المنتخب مارح يضره شي في الاول والاخير اي مدرب يمسك ذالمنتخب بنطلع من اول دور وقفت ع سامي ماهو منتخب التجارب ي خويه ولا ايه خخخخ

    Thumb up 3 Thumb down 3
    21 يناير, 2015 الساعة : 6:57 م
  13. لولو
    13

    وعلى راي المثل نحن بنغسل الميت بس مابنظمن الجنه هو كلامي صحيح ي خوانه ولا ايه دا منتخب ميت خاااااالص اوي ههههههه

    Thumb up 3 Thumb down 1
    21 يناير, 2015 الساعة : 7:04 م
  14. ابو عبدالله
    14

    ازعجونا فيه وهو لاعب فاشل وحطوه اسطورة
    ويبون يخلونه مدرب للمنتخب وهو ما قدم شيء كمدرب

    Thumb up 8 Thumb down 2
    21 يناير, 2015 الساعة : 7:17 م
  15. نصراوي شايب
    15

    سامي صدقوني بيرجع الحماس للاعبين وهذا الي كان ناقصهم
    لكن المشكله اعلام الانديه بتنظر له انه لاعب الفريق الفلاني
    كان نصراوي بيقعد يهاجمه على طول او هلالي بيدافع عنه

    Thumb up 3 Thumb down 6
    21 يناير, 2015 الساعة : 7:53 م
  16. محايد
    16

    هات مدرب سدني وينبسطوا الهلاميين :mrgreen: :lol:

    Thumb up 7 Thumb down 2
    21 يناير, 2015 الساعة : 8:44 م
  17. غالب
    17

    من أسباب تدهور الكره السعودية أن هذا السوسه يطلع ويصرح وكأنه هو المسؤول الاول عن الكوره في السعودية
    يالسوسه ما راح تعود الكوره السعودية الا اذا تركته انت واشكالك المصلحجيه سماسرة رؤساء واعضاء شرف الانديه
    يالسوسه من أنت علشان تقرر يشال فلان يحط علان

    Thumb up 6 Thumb down 2
    21 يناير, 2015 الساعة : 9:00 م
  18. ابو شامخ
    18

    ما جانا من الكوره الا المرض والمشاكل أخواني ثلاثه يشجعون ... واصغرهم عمره 23 سنه من كثر السنين وهم ماحققو بطولات جاهم ضغط الدم وفوبيا الفشل وابوي يشجع ?????? عنده سكر وضغط الله يسلط على الكوره ومن جابها

    Thumb up 3 Thumb down 2
    21 يناير, 2015 الساعة : 9:51 م
  19. السيف الازرق
    19

    جماهير النصر تبحث عن من يعترف بعالميتهم الترشيحية فلم يجدوا سواء ( الزامل والملحم ) اللهم لاشماته ..؟

    Thumb up 3 Thumb down 4
    21 يناير, 2015 الساعة : 10:28 م
  20. عبدالله من السويد
    20

    خليه يروح يدرب اليمن

    Thumb up 3 Thumb down 2
    21 يناير, 2015 الساعة : 11:10 م
  21. راعي
    21

    أقول اتحاد عيد لن يسقط الا مع انتهاء فترته الرسمية شئتم ام ابيتم لانه في حالة أسقطوه فلن تشاهدوا اي نوع من النشاطات الرياضية بالسعوديه يعني سيتم تعطيل كل المنافسات الرياضيه بأمر الفيفا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 يناير, 2015 الساعة : 2:30 ص
  22. اهلاوي جده
    22

    لا ياجماعه باقي سامي يدرب المنتخب وتكمل الشغله ,

    في حالة درب سامي المنتخب انسى ان فيه شي اسمه رياضة كرة قدم ….

    Thumb up 3 Thumb down 1
    22 يناير, 2015 الساعة : 3:01 ص
  23. ساهر
    23

    والله سامي ينفع يراس ادارة المنتخب شاب سعودي طموح ويحب النجاح لكن مدرب اثبت فشلا ذريعا مع الهلال رغم انهم وفروا له كل الامكانات
    فيه مدرب يقول الفرق تلعب معنا بمستوى وقوه ومع النصر بتهاون ؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2015 الساعة : 6:25 ص
  24. هلالي99
    24

    مادهور المنتخب الا الاعلاميين اللي مثلك
    مين قالك ما احد يقدر يقيل الاتحاد ….. نسيت ان في جمعية عمومية ياحبيبي
    ولا لان رئيس الاتحاد اهلاوي بتطبل له …….. لو انه هلالي او اتحادي كان سليت سهام النقد عليه
    اعلام فاشل فاشل واولها سبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2015 الساعة : 2:13 م
103