الخليج يتسلم 7 سيارات هيونداي من المجدوعي

unnamedالمجدوعي هيونداي يسلم نادي الخليج السعودي عدد سبع سيارات حديثة الصنع وذلك ضمن عقد الشراكة الموقع بين المجدوعي هيونداي ونادي الخليج قبل بداية الموسم الرياضي الحالي. وأوصلت المجدوعي هيونداي عصر الأربعاءالسيارات السبع إلى مقر النادي بمدينة سيهات، حيث سلمت المجدوعي هيونداي السيارات إلى إدارة النادي. وحضر التسليم عدد من المسؤولين بشركة المجدوعي هيونداي يتقدمهم الأستاذ محمد باوزير مدير العلاقات العامة بالشركة، وكان في إستقباله رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا ونائبه الأستاذ نزيه النصر.

وفي حديث خاص للمركز الإعلامي، أشار الأستاذ محمد باوزير مسؤول العلاقات العامة في شركة المجدوعي هيونداي بأن نادي الخليج يستحق أكثر من مجرد عدد من السيارات وذلك لمكانته الممتازة في خارطة الرياضة السعودية، وأن ما تقدمه الشركة هو مبني على العلاقة الاستراتيجية مع النادي وذلك سعياً من الشركة في دعم أندية المملكة. وتمنى باوزير كل التوفيق لنادي الخليج في جميع ألعابه وخص بذلك الفريق الأول لكرة القدم حيث تمنى بقاء الخليج ضمن أندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مشدداً في السياق ذاته أنهم كشريك للنادي سيقفون مع الفريق بشكل دائم.

وبدوره، شكر الأستاذ فوزي الباشا رئيس نادي الخليج شركة المجدوعي هيونداي على ما تقدمه من دعم مادي ومعنوي لنادي الخليج. وأكد الباشا أن دعم النادي بأصول كما فعلته المجدوعي هيونداي بتقديم عدد من السيارات لنادي الخليج، هو مهم جداً وذلك لتقليل حجم الإنفاق على هذه الأصول. وأعتبر الباشا العلاقة مع المجدوعي هيونداي بأنها علاقة مبينة على ثقة تامة بين الطرفين، كما أشار إلى أن المجدوعي هيونداي كانوا متعاونين دائماً وأن جميع الإجراءات تتم بسلاسة تامة. ودعا الباشا الشركات والمؤسسات الخاصة في المملكة العربية السعودية إلى حذو خطى المجدوعي هيونداي بدعم أندية الوطن، وبالذات الأندية محدودة المداخيل لما فيه فائدة للرياضة السعودية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. الملكي
    1

    العنوان للفتح والخبر لنادي الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 1
    21 يناير, 2015 الساعة : 6:58 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    يارباه :mrgreen: :mrgreen:

    استلموا بنتلي !!

    ياعمي تراها اكسنت راس مالها 40 الف بالكثير :-|

    40 الف * 7 سيارات اكسنت = 280 الف ، لو انكم مسلمينها لهم كاش كان ابرك لكم :-|

    Thumb up 3 Thumb down 0
    21 يناير, 2015 الساعة : 11:25 م
104