المسحل يفتتح بطولة ألعاب القوى المدرسية

بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل انطلقت يوم “الاثنين” بطولة ألعاب القوى المدرسية بغرب الرياض التي تنظمها متوسطة بن بشر بالتعاون مع الاتحاد السعودي لألعاب القوى وتهدف إلى اكتشاف المواهب في ألعاب القوى في هذه الفئة السنية.

من جانبه امتدح محمد المسحل فكرة إقامة هذه البطولة مشيداً بالجهود المبذولة من إدارة المدرسة ومعلم التربية البدنية بالمدرسة فهد الدعرمي لتنظيمها .

وقال: “مثل هذه البطولات المدرسية هي المنبع الأساس في إخراج أبطال حقيقين وكما تابعنا هناك مواهب مميزة وطاقات وإمكانيات بشرية هائلة تحتاج فقط إلى رعاية وتوفير بنيه تحتية صالحة لممارسة الأنشطة الرياضية لتتطور وتقدم أكثر من بطل “.

وأضاف : “في السابق كان لدينا في الثمانينات الميلادية جيل من لاعبين مميزين تخرجوا من مثل هذه الأنشطة المدرسية” مطالباً في الوقت ذاته بزيادة حصص التربية البدنية من حصتين في الأسبوع إلى أربع حصص أسبوعية ومتلاحقة لكي يستطيع المعلم أن يقوم بدوره ويقدم المزيد من الشرح والتوجيه حول جميع الألعاب الرياضية متمنياً استمرارية هذه البطولة وتعميمها لتشمل نطاق أوسع في المدارس.

من جانبه عبر مدير مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض فهد الصقيه عن شكره لسمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله اهتمامه الكبير بمراكز الإشراف والمدارس كما شكره المحسل على حضوره ورعايته لافتتاح البطولة منوهاً بدور سمو رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد الذي يولي اهتماماً كبيراً بهذه البطولات .

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. a7mad salm
    1

    الحمد لله شاركت في هاذي البطوله حوالي 6مرات وصل النهاىي 2 مرتين وانا مو مستوعب اني فزت فيها عام 2012_2013 ومتاهلت للبطوله المدرسيه للعام هذا ف شاهد الكثير يتكلمو عني اني خلاصص اخذتها مني راجعلها لا يعني الضروف ماسعدتني والمسححل ماقبلني خلاص هذا كل الي اعندي اقوله للجماهير السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:35 م
  2. كوودي
    2

    طيب ي كبتن احمد كيف اتواصلت عن هذا الموقع ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:36 م
110