تريزيغيه يعلن إعتزاله كرة القدم

تريزيجيهقرر اللاعب الفرنسي دافيد تريزيجيه نجم يوفنتوس والمنتخب الفرنسي السابق اعتزال كرة القدم بعد مشوار حافل حقق خلاله العديد من النجاحات وسط تقارير عن توليه منصب في يوفنتوس خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأنهى اللاعب صاحب ال 37 ربيعاً تجربته الأخيرة في الدوري الهندي قبل أسابيع قليلة ، وحاول وكيله السابق ورئيس نادي مودينا الحالي ضمه إلى صفوف الفريق الذي يلعب في الدرجة الثانية الايطالية إلا أن القناص الفرنسي فضل الاعتزال والاكتفاء بما حققه في ملاعب كرة القدم حسبما اشارت وسائل الاعلام الارجنتينية.

وأشارت صحيفة توتو سبورت التي تصدر من مدينة تورينو الايطالية ان تريزيجيه سيزور قريباً ناديه الأسبق يوفنتوس للالتقاء بمسئوليه الذين يرغبون في تعيينه في أحد المناصب والتي ستكون على الأرجح مختصة بلاعبي امريكا الجنوبية نظرة لخبرة اللاعب الكبيرة هناك كونه من أصول أرجنتينية.

ويعد تريزيجيه احد نجوم العصر الذهبي للمنتخب الفرنسي الذي حقق مونديال 1998 وبطولة أوروبا عام 2000 كما يحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي يوفنتوس عبر تاريخه برصيد 171 هدف وهو أكثر اللاعبين الغير ايطاليين تسجيلاً للأهداف بقميص البيانكونيري.

106