غضب إتفاقي إتحادي … ومطالب بمعاقبة عباس

abaasلم يحظى الحكم ابراهيم عباس برضى جماهير الاتفاق والاتحاد نظرا للاخطاءالتي اشارت جماهيرالفريقين الى انه ارتكبها ولم يكن موفق في قيادة هذااللقاء. حيث اثار غضب الجمهورالاتفاقي لاحتسابه اضافي للوقت الاضافي واسفر ذلك عن تسجيل الاتحاد هدف التعادل الذي اطفى فرحة الاتفاقيين وآجل احتفالاتهم بوصول فريقهم للصدارة بعد غياب مما اوجد حالة من الانفلات وقذف عبوات المياة كتعبير عن الغضب من تمديد الحكم لوقت المباراة بدون داعي ومنحة للاعب سباستيان الكرت الاحمر للتعبير عن فرحته باستخدامه (اللهاية) بحجة انها سوء سلوك على اعتبار صدور قرار من الفيفا يمنع استعانة اللاعب باداءة لاعلاقة لها بالرياضة, اضافة إلى ذلك منح اللاعب صالح بشير الكرت الاحمر لاعتراضه على بعض القرارات التحكيمية.

الجدير بالذكر أن الإدارة الاتفاقية بصدد رفع تظلم للجنة الانضباط لرفع الكرت الاحمر عن اللاعب سباستيان كونه لايستحقه.
و بارك الاتفاقيين تصريح الرئيس في الاستعانة بحكم اجنبي في المباريات القادمة كونها تشكل اهمية ولايجب ان تخضع للاخطاء التحكيمية التي تكون سبب في نزف النقاط.
ومن جهة أخرى عبر الجمهورالاتحادي عن غضبه من التحكيم واتهامه بمجاملة الاتفاق وعدم احتسابه لاخطاء او منح اللاعبين بطاقات نظراللخشونة التي تعرض لها لاعبي العميد على حد وصفهم وطالب الاتحاديين والاتفاقيين بمحاسبة الحكم وان لاتقف لجنة التحكيم مكتوفة الايدي تجاه مااقترفه ابراهيم عباس من اخطاء.

 

110