في الحفل الذي أقيم في دبي بحضور الأمير طلال بن بدر

الشيخ أحمد آل مكتوم يتوج “وقت اللياقة” بجائزة الإبداع الرياضي

الحقباني يستلم الجائزة 2

توج الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي فهد الحقباني الرئيس التنفيذي للتشغيل لشركة وقت اللياقة بجائزة الإبداع الرياضي عن مبادرة ” وقت اللياقة ” لبرنامج رياضي يهدف إلى توجيه المجتمع نحو نمط حياة صحي وسليم، وذلك بحضور رئيس المجلس الرياضي العربي الأمير طلال بن بدر آل سعود خلال الحفل الذي أقيم للفائزين بالجوائز في قاعة الشيخ مكتوم بمركز دبي التجاري العالمي .

وقدم الحقباني شكره لمجلس أمناء الجائزة والقائمين عليها، مؤكداً أهمية حصولهم على الجائزة كونها تحمل اسم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزارء حاكم دبي .

وأضاف الحقباني ” حينما أسست مع أشقائي الشركة كان هدفنا الوصول إلى المركز الأول في كل ما نقدمه من خدمات، واليوم نشعر بارتياح كبير كوننا استطعنا تسجيل حضورنا كشركة سعودية في المقام الأول، استطاعت الفوز وتأكيد جدارتها بين كل المؤسسات العربية التي نافساتنا على الجائزة.

وأكد أن الفوز بالجائزة سيكون له انعكاساته الإيجابية على عملهم في المرحلة المقبلة، خاصة في ظل توسع نطاق عملهم داخل أو خارج المملكة ،موضحا استمرارهم على هذا النهج بعد أن طلبت جهات عدة من مختلف أنحاء العالم الحصول على امتياز علامتهم التجارية مما يفتح المجال لشراكات أخرى في المستقبل.

111