رئيس نادي القادسية للجنة المسابقات : لا للمجاملات

معدي الهاجريأرسل اتحاد القدم بخطاب لنادي القادسية يوضح فيه تأجيل لقاء حطين و القادسية في الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى السعودي ، المقرر له السبت المقبل وذلك حتى إشعار آخر بسبب تعارضها مع مباراة الهلال وحطين في مسابقة كأس ولي العهد.

من جانبها رفعت ادارة نادي القادسية خطاباً رسمياً لاتحاد القدم تعترض فيه على تأجيل المباراة التي تعتبر مهمة للفريق القدساوي الذي يبحث عن إحدى بطاقتي الصعود لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

من جانبه أكد رئيس القادسية معدي الهاجري أن فريقه يعيش نشوة الانتصارات المتتالية وهذا التأجيل سوف يضر بالفريق وسيهبط من معنويات اللاعبين.

وأضاف الهاجري في تصريحات إعلامية ” عصر اليوم تلقينا إخطارا من لجنة المسابقات بالتأجيل وذلك بدون سابق علم أو حتى استشارة، وهو ما اضطرنا إلى رفع خطاب لاتحاد الكرة أوضحنا خلاله إعتراضنا على قرار التأجيل حيث أن موعد مباراتنا مع حطين مقرر من لجنة المسابقات منذ 3 أشهر”.

مضيفا: ” كما أنها تعلم بأن الهلال سيلاقي حطين منذ 23 ديسمبر الماضي أي منذ شهر تقريباً فلماذا اختارت هذا التوقيت تحديداً لإقامة لقاء حطين والهلال ولماذا لم يبلغ القادسية بالتأجيل إلا قبل اللقاء ب 4 أيام”.

وأضاف الهاجري: “تخبطات لجنة المسابقات يجب أن لا تعالجها على حساب نادي القادسية فكلنا يعرف أن مباريات كأس ولي العهد تقام في وسط الأسبوع أو عندما يتم تأجل مباريات دوري جميل والأولى”.

وتساءل رئيس نادي القادسية: “لو كان منتخبنا قد تأهل للأدوار النهائية بكأس آسيا هل كانت ستقام مباراة الهلال وحطين في هذا التوقيت، اعتقد أن الإجابة واضحة للجميع”.

وشدد الهاجري للأسف لجنة المسابقات تجامل أندية على حساب أخرى وتسعى لإرضاء الأندية الجماهيرية على حساب أندية أخرى.

التعليقات

3 تعليقات
  1. محايد
    1

    الهلال مثبت المباراه مع حطين حتى لو المنتخب تأهل .. اما رمي الكلام كذا
    من توجيهات صفراء متغلغله بناديك ماتنفع .. صدق الي سماكم اذناب لهم

    Thumb up 2 Thumb down 5
    20 يناير, 2015 الساعة : 12:03 ص
  2. رأي صادق
    2

    نعم معك حق في انتقادك
    فالأنديه الجماهيريه تتم مجاملتها بل طاعتها احياناً
    لجان خاليه من المختصين واصحاب الموهبه الإداريه وإلا لم يحث مثل هذا التأجيل فقبل شهر كان بالإمكان تحديد موعد مناسب دون تأجيل ولكنها خدمه للهلال

    Thumb up 4 Thumb down 2
    20 يناير, 2015 الساعة : 2:11 ص
  3. اتحادي نورااااني
    3

    بدون كذب وربي لقيت خبر يقول سيلعب الهلال بدون دوليين أذا تأهل المنتخب بس الهلاليين خذلوا المنتخب وخسروووه عشان حساب النادي اللهم انصر المظلوميين أما تعليق واحد وش على الأصفر منك عشان يكلم القادسيه تعترض على التأجيل مافكر العالمي والمونديالي والملكي فيكم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    20 يناير, 2015 الساعة : 6:43 ص
99