في اللحظات الأخيرة .. أسود التيرانغا يفترسون النجوم السوداء

unnamed

في مباراة مثيرة وتعتبر الأفضل في البطولة الأفريقية 2015 حتى الآن تمكن منتخب السنغال ” أسود التيرانغا ” من إلحاق الهزيمة بمنتخب النجوم السوداء منتخب ” غانا ” بهدفين مقابل هدف ضمن البطولة الأفريقية 2015 والمقامة في غينيا الاستوائية .

وكان منتخب غانا هو البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه ” أندري أيو ” عند الدقيقة ” 14 ” من الشوط الأول ولم يستفد منتخب غانا من هذا الهدف المبكر وركن اليه كثيرا ولم يسعى جادا لمضاعفة النتيجة ليتحسن بعدها آداء المنتخب السنغالي ويسيطرعلى مجريات المباراة الا أن المنتخب الغاني تمكن من المحافظة على نظافة شباكه لينتهي الشوط الأول بتقدم النجوم السوداء بهدف وحيد .

وفي شوط المباراة الثاني يقدم منتخب السنغال أفضل آداء ويسيطر بشكل كامل على مجريات هذا الشوط الذي اكتفى فيه المنتخب الغاني بالدفاع عن مرماه حتى تمكن ” مامي ضيوف ” في الدقيقة ( 58 ) من إحراز الهدف الأول وهدف تعديل النتيجة للمنتخب السنغالي ، ويستمر بعدها المنتخب السنغالي في فرض هيمنته المطلقة على المباراة ويضيع لاعبيه العديد من الفرص السهلة أمام المرمى والتي كانت كفيلة بخروج المنتخب الغاني خاسرا بنتيجة كبيرة . وفي اللحظة التي كان الجميع ينظر إلى حكم المباراة في انتظار صافرة النهاية يفاجئ ” موسى سو ” الجميع بإحرازه للهدف الثاني وهدف الفوز للمنتخب السنغالي ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز أسود التيرانغا .

بهذا الفوز يتصدر منتخب السنغال مجموعته مؤقتا بثلاث نقاط في أنتظار نتيجة مباراة الجزائر وجنوب فريقيا ، يذكر أن هذه المجموعة التي تضم ( السنغال و الجزائر وغانا وجنوب إفريقيا ) تعرف بالمجموعة الحديدية .

110