الاتفاق يدعم صفوفه بارغواني وريان والصندل ويجدد للبريه
الاتفاق
 بحضور رئيس النادي الاستاذ عبدالعزيز الدوسري وقعت إدارة نادي الاتفاق رسميا مع اللاعب الاورغواني بوسكو فرونتان 30 سنة مهاجتم فريق ديبورتيفو باستو  الكولمبي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد لفريق الاتفاق وحضر مراسم التوقيع عضو مجلس الادارة محمد الصدعان والمشرف العام على الفريق الأول عبدالعزيز أبو دلي ووكيل أعمال اللاعب البرتغالي غوميز .
اللاعب فرونتان سجل خلال الموسم الحالي في الدوري الكولمبي 12 هدفا لفريقه ديبورتيفو باستو .. كما سبق له اللعب في الدوري الارجنتيني الممتاز لمدة اربعة مواسم لفريق لانوس الارجنتيني كما لعب اربع مواسم في الدوري المكسيكي الممتاز وموسم واحد في دوري البيرو .
كما جددت إدارة نادي الاتفاق عقد مدافع الفريق الكروي الاول اللاعب مرتضى البريه بعقد يمتد لموسمين قابلة للتجديد لصالح نادي الاتفاق متمنين للاعب التوفيق في مشواره مع الفريق .
من جهة اخرى انتظم اللاعب ريان بلال التي وقعت ادارة النادي معه عقد اعارة لنهاية الموسم في تدريبات الفريق الاول الجماعية اضافة للاعب الاورغواني بوسكو فرونتان اللذان خضعا بجانب اللاعب حسن الصندل لتدريبات خاصة واختبارات لياقية خلال الحصة التدريبية برفقة مدرب اللياقة قبل ان يشاركوا في التدريبات الجماعية والمناورة التي اجراها مدرب الفريق توفيق روابح
unnamed (11)

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. محمد بن عبدالله
    1

    بالتوفيق للاعب الارغواني بوسكو
    السي في للاعب ممتاز جدا وان شاء الله يتأقلم مع أجواء وعادات أهل البلد وان شاءالله يحالفه التوفيق مع النواخـذه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    20 يناير, 2015 الساعة : 7:21 ص
  2. ابوراشد
    2

    بعد أن يتألق هذا الاعب سوف يتم اختطافه من اندية الهوامير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2015 الساعة : 9:29 م
114