مضاربه بالأيدي والعقل بين المشرف العام ومدير الفريق في نادي ضمك قبل لقائهم مع حطين

76ynنشب خلاف بين المشرف العام على الفريق الاول بنادي ضمك الاستاذ : بندر ابو داهش ومدير الفريق الاستاذ : منصور جبعان وتطور ذلك الخلاف الى ان تشابكاً بالايدي والعقل وتبادل الطرفين ( اللكمات ) ولولا تدخل العقلاء من اللاعبين وبعض الجماهير الحاضره لحدث مالا تحمد عقباه .
وحسب مصادرنا الخاصة ان سبب ذالك الخلاف يعود الى تدخل المشرف العام على الفريق بندر ابو داهش في عمل مدير الفريق منصور جبعان ويريد ان يكون الآمر الناهي في الفريق ، وقد اتصل ابو داهش قبل اللقاء بـ 24 ساعه على مدير الفريق بن جبعان وطلب منه بعض الامور ورفض جبعان ذلك وقال اذا اردت ان تخدم الفريق فعليك الحضور والذهاب مع الفريق ولا تعطي التوجيهات وانت جالس في بيتك.

وقد حدث هذا الخلاف قبل نزول الفريقين الى ارض ملعب مدينة الملك فيصل الرياضيه بجازان لملاقاة حطين ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى السعودي .

وللحيادية فإننا في سبورت اجرينا عدة اتصالات لتوضيح الحقيقه الغائبه من جميع الاطراف ،، ففي البداية تحدث الينا رئيس النادي الاستاذ : مبارك بن زبين وقال انه لم يحدث اي شي ما ذكر الى بعض الكلام الذي لم يصل الى مدة اليد وكل ذلك من اجل مصلحة الفريق .
وبعد ذلك تحدث الينا الطرف الاول من المتشابكين الاستاذ : بندر ابو داهش وقال : انه لم يحدث اي شي وانه تفاجأ بالاتصال من قبلنا وتفاجأ بالخبر ومن سرب الخبر اليك .
وعند الاتصال بالطرف الاخر منصور جبعان اوضح انه لم يحدث اي شي وانهم جميعا يسعون الى مصلحة الفريق .
الطريف في الامر انه جاء اتصالنا بجميع الاطراف الثلاثة المذكورين وكانوا في سيارة واحدة اثناء عودتهم من جازان الى ابها بعد نهاية مباراتهم مع حطين والتي خسرها الفريق باربعة اهداف مقابل هدفين .    

 

110