الاهلي والاتفاق .. من يضمد جراحه على حساب الآخر في مؤجلة زين

يسعى فريقا الأهلي والاتفاق إلى تضميد جراحهما عندما يلتقيان مساء الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مؤجلة الجولة الثامنة من دوري زين السعودي للمحترفين .

فريق الاتفاق يخوض المواجهة وهو في المرتبة السابعة بثماني عشرة نقطة بعد فوزه في خمسة لقاءات وتعادله في ثلاثة وخسارته لأربعة مباريات .

وقد خسر الفريق مباراتيه الأخيرتين أمام النصر بثلاثة أهداف لهدف ومن المتصدر الفتح بهدفٍ دون رد ، وبالمجمل يظهر تفاوت نتائج ومستوى الفريق من مباراة لأخرى رغم الانطلاقة الجيدة بعد العودة من المشاركة الآسيوية .

مدرب الفريق البولندي ماتشي سكوزا سيحاول شحذ همم لاعبيه بقيادة الهدافين يوسف السالم والبرازيلي جونيور اكسوزا وكذلك يحيى الشهري وسلطان البرقان وأحمد عكاش .

بينما بدأ فريق الأهلي مشواره في المباريات المؤجلة بالخسارة من التعاون بهدفين لهدف ومن ثم من الهلال بأربعة أهداف لهدف وقد سبقهما الخسارة من نجران بهدفين نظيفين وهي النتائج السلبية التي قدمها الفريق بعد خسارته لنهائي دوري أبطال آسيا .

الفريق يحتل المركز العاشر بإحدى عشر نقطة حصدها من ثلاثة انتصارات وتعادلين ولديه خمسة مواجهات مؤجلة بما فيها لقاء الغد .

وعلى مدربه التشيكي كارل جاروليم معالجة الأخطاء متى ما أراد العودة لتحقيق الانتصارات والمنافسة ، وربما نشاهد بعض التغييرات في التشكيل الأساسي كإشراك محسن العيسى ويحيى عتين .

يدير اللقاء الحكم عباس ابراهيم ويساعده الدولي خالد الدغيري ونواف العتيبي والدولي سامي النمري حكماً رابعاً .

 

التعليقات

10 تعليقات