يوفنتوس يواصل الصدارة برباعية فيرونا و أتالانتا يباغت ميلان على أرضه

يوفنتوساكتسح فريق السيدة العجوز اليوفنتوس خصمه فيرونا في ملعب اليوفي ارينا في اطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الايطالي حيث تغلب عليه برباعية نظيفة .

وكانت رغبة الفريق الأبيض والأسود واضحة منذ البداية في تسجيل الهدف الأول وسرعان ماوصل لمبتغاه في الدقيقة الثالثه عن طريق لاعبه الفرنسي باول بوغبا الذي سجل الهدف الاول في الدقيقة الثالثة ثم أتبعه تيفيز بالهدف الثاني في الدقيقة السابعة لينتهي الشوط على تقدم اليوفي بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني واصل اليوفي ضغطه ونجح بيريرا في تسجيل الثالث في الدقيقة 66 وقبل النهاية بست دقائق عاد تيفيز ليتألق من جديد وسجل الهدف الرابع لتنتهي المباراة على فوز كاسح لليوفي ومواصلته لصدارة الدوري الايطالي .

فيما تعرض ميلان لخسارة جديدة في الدوري الايطالي، ولكن هذه المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، في المباراة التي اقيمت مساء الاحد على ملعب السان سيرو ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم، والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد.

ميلان دخل المباراة ببرود شديد، ووسط خسارة للكرات بطريقة سهلة للعديد من اللاعبين، كذلك تخطبات عديدة من المدرب انزاجي، حيث تلقى الفريق هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (33) عبر تمريرة من اللاعب دينيس، في احداث الشوط الاول.

الشوط الثاني لم يشهد الكثير من لاعبو ميلان، بل استمر الفريق على النهج الضعيف، لكي يتعرض الفريق لخسارة جديدة في الدوري الايطالي، تجعله يسير في مسلسل الرجوع للخلف.

و تمكن فريق السان باولو نابولي من تحقيق فوز صعب وهام على حساب فريق العاصمة لاتسيو في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ملعب الأولمبيكو ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول من الكالتشيو .

وكان الأرجنتيني غونزالو هيغواين هداف نابولي هو من سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 وقاد به فريقه للظفر بنقاط ثلاث ثمينة مكنته من التفوق على خصمه وخطف المركز الثالث والعودة إليه بعدما ابتعدوا عنه في المباريات الماضية .

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نابولي إلى 33 نقطة في المركز الثالث في حين توقف رصيد لاتسيو عند النقطة 31 في المركز الرابع .

108