منتخب الاردن يعلن قائمته لكأس غرب آسيا

وجه الجهاز الفني للمنتخب الاردني لكرة القدم، الدعوة إلى 26 لاعبا تمهيدا لبدء التحضيرات الخاصة بمشاركة المنتخب، في النسخة السابعة من بطولة اتحاد غرب آسيا المقررة في الكويت 8 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وقرر الجهاز الفني على ضوء الاجتماع الذي عقده أمس في مقر الاتحاد، اجراء بعض التعديلات على التشكيلة الاولية التي كان أعلنها في وقت سابق وضمت 30 لاعبا، حيث أعلن عن تشكيلة شبه نهائية ستتجمع عند الساعة الثانية ظهر يوم الثلاثاء في مقر الاتحاد، لتسلم التجهيزات الخاصة باللاعبين، قبل أن تجري أول تدريباتها عند الثالثة عصرا وعلى ملعب يحدد لاحقا.

وشملت التعديلات التي اصابت التشكيلة استبعاد بعض الأسماء واختيار اخرى، بناء على رؤية اعضاء الجهاز الفني وما توصل اليه رصدهم لمنافسات دوري المحترفين في الفترة السابقة، حيث تم اخراج كل من عامر شفيع وعدي الصيفي واحمد هايل ومحمد منير وعبدالاله الحناحنة وانس حجي واحمد عبدالستار ولؤي العمايرة من التشكيلة المعلنة مؤخرا، وفي المقابل تم ادخال الحارسين صلاح مسعد وحماد الاسمر والمهاجم حمزة الدردور وياسر الرواشدة.

وينتظر ان تواصل هذه التشكيلة شبه النهائية تدريباتها إلى حين موعد السفر الى الكويت والمحدد يوم 7 كانون الأول المقبل، بحيث تتقلص بعد ذلك إلى 20 لاعبا، بناء على تعليمات اللجنة المنظمة للبطولة، التي حددت هذا العدد من اللاعبين ضمن قوائم المنتخبات المشاركة.

تشكيلة المنتخب

وبشكل عام ضمت التشكيلة كلا من عبدالله الزعبي وحماد الاسمر وصلاح مسعد وسعيد مرجان وخليل بني عطية وعبدالله ذيب ومحمد مصطفى ورائد النواطير وباسم فتحي وسليمان السلمان وياسر الرواشدة ومحمد الدميري وابراهيم الزواهرة واحمد سمير وراكان الخالدي وعدنان عدوس وعلي خويلة وعدي زهران ومحمد راتب الداود ومحمود البصول ومحمود زعترة ويوسف الرواشدة ومصعب اللحام وطارق خطاب واحمد الياس وحمزة الدردور.

108