الحقباني يحقق ذهبية تنس أبوظبي تحت 17 سنة

IMG-20150117-WA0019توج لاعب المنتخب السعودي للتنس تحت 17 سنة عمار الحقباني ببطولة أبوظبي الدولية للزوجي بعد أن تغلب برفقة زميله الأمريكي مارك على لاعبي المنتخب الفرنسي بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6/7 – 6/7)، في البطولة التي اقيمت تحت رعاية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ،على ملاعب النادي الرياضي بمدينة أبوظبي.

وحفلت المباراة الماراثونية بالعديد من فنون اللعبة، واستطاع عمار الحقباني إهداء السعودية الميدالية الدولية الذهبية الخامسة بعد تحقيق ( دولية البحرين للفردي ودولية الكويت للفردي ودولية الكويت للزوجي، ودولية دبي للزوجي، ودولية أبوظبي للزوجي)، خلال الثلاثة اشهر الماضية.
من جانبه عبر رئيس وفد بعثة المنتخب السعودي وعضو مجلس إدارة اتحاد التنس خالد الصياح عن اعتزازه بالإنجازات التي تحققت للتنس السعودية في الفترة الأخيرة، وقال: ” تحقيق عمار الحقباني خامس بطولة دولية في غضون ثلاثة شهور يدلل على تميزه على المستويين الخليجي والعربي”.
مبيناً أن مستقبل اللعبة يبشر بالخير، مشيداً التعاون الكبير بين أسرة اللاعبين والاتحاد، وقال: هم سر من أسرار النجاح بتكاتفهم وتعاونهم الكبير معهم.
وهنأ الصياح الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد على تحقيق الحقباني ذهبية دولية أبوظبي للزوجي، واضاف الصياح بأن التهنئة موصولة لرئيس اتحاد التنس غدران سعيد وكافة أعضاء مجلس الإدارة على هذا الانجاز، مشيراً إلى أن هذه البطولات ستساهم الاتحاد في السعي الحثيث على تطوير البنية التحتية من خلال وجود نماذج مشرفة للعبة .

التعليقات

1 تعليق
  1. رياض
    1

    الفضل يرجع لله ثم للاعبين واسرهم فقط. اتحاد التنس ورئيسه مهملين ولايعملون اي شئ لتطوير. اللعبه واللاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يناير, 2015 الساعة : 8:58 م
108