الأخضر الأولمبي يستعد لمواجهة عمان ويطمح لحسم التأهل إلى نصف النهائي

المشرف العام على المنتخب الأولمبي صالح أبو نخاع خلال كلمته التي وجهها للاعبين

يخوض المنتخب السعودي الأولمبي في تمام الساعة الرابعة والنصف من يوم غدٍ الأحد مباراته الثانية ضمن دور المجموعات من بطولة كأس مجلس التعاون للمنتخبات تحت 23 سنة ضد منتخب عمان الأولمبي.
وسيدخل الأخضر اللقاء وفي رصيده 3 نقاط حققها مساء أمس الجمعة أمام منتخب البحرين بعد أن تغلب فيها بثلاثية مقابل هدفين, في حين ستكون المباراة الأولى لمنتخب عمان والذي يقع في المجموعة الثانية إلى جوار منتخبنا السعودي ومنتخب البحرين.
ويطمح الأخضر إلى تحقيق نقاط المباراة الثلاث لحسم أمر تأهله للدور نصف النهائي من البطولة.

من جهة أخرى استأنف المنتخب السعودي الأولمبي تمارينه اليوم السبت على ملعب نادي الحالة البحريني بعد مباراته التي خاضها مساء أمس ضد منتخب البحرين.
وسبق المران كلمة ألقاها المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع, شكر فيها اللاعبين على جهدهم وطالبهم بالجهد أكثر وأكثر, مشيراً لهم أنهم لازالوا في بداية المرحلة, وأن المرحلة المقبلة تتطلب جهد أكبر, معبراً عن ثقته الكبيرة بهم وبإمكاناتهم, ثم إبتدأ المران بتقسيم الفريق إلى مجموعتين, المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في المباراة أمس الجمعة حيث أدوا تمرين إسترجاعي تلاه تمرين ترفيهي, في حين أدت المجموعة الثانية مران بالكرة تنوع مابين التحرك بالكرة والسيطرة عليها, وبالإضافة إلى التسديد للكرات الثابتة والمتحركة.

“الغانم” يتحدث للإعلام ..

أكد مدير المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الأستاذ خالد الغانم على أن فوز الأخضر مساء أمس الجمعة على شقيقه المنتخب البحريني يعد أمراً مهماً, مؤكداً أن هذا الفوز بالإضافة إلى النقاط الثلاث التي جاءت فإنه يعد فوزاً مهماً على مستضيف البطولة وحامل اللقب أيضاً.
وتابع الغانم:” جميع مبارياتنا مهمة بالنسبة لنا, المباراة الماضية طوينا صفحتها ومباراة الغد سنركز كامل التركيز عليها, وجميع المباريات تعتبر إعداد قوي للأخضر لتصفيات كأس آسيا في إيران بعد قرابة الشهرين, ونسأل الله أن تتحقق لنا الفائدة المرجوة منها وأن نحقق لقب هذه البطولة أيضاً”.
وأردف:” نمتلك جهاز فني وطني مميز وهم على دراية كاملة باللاعبين وبالمنتخب الأولمبي, بالإضافة إلى أننا نمتلك في صفوف المنتخب نخبة من اللاعبين المميزين والقادرين على تحقيق النتائج الإيجابية دائماً”.
“البيشي” و “الصيعري” يتحدثان للإعلام .

شدد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم عبدالعزيز البيشي على أهمية لقاء الأخضر يوم الغد ضد منتخب عمان الشقيق, مشيراً إلى أن الأخضر حقق فوزاً مهماً مساء البارحة, ومؤكداً في الوقت ذاته على مقدرته هو وزملاؤه على تحقيق الفوز غداً وخطف بطاقة التأهل.

أكد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم محمد الصيعري على أن منتخبنا حقق الفوز بإستحقاق ضد منتخب البحرين مساء أمس, مؤكداً بأن توفيق الله ثم عمله وجهده في الملعب طوال الـ90 دقيقة إلى جانب زملاءه اللاعبين مكنه من تسجيل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة, مشدداً في الوقت ذاته إلى أن الهدف جاء بجهود الجميع ولاينسب له فقط.

 

لاعبو المنتخب السعودي الأولمبي قبل مباراتهم أمس ضد البحرين - (تصوير مصطفى بوسعيد) خالد الغانم

102