القادسية يزاحم فرق الصدارة في دوري الاولى بهدف في الاتفاق
القادسية‏‫كسب فريق القادسية الكروي الاول ضيفه فريق الاتفاق بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهم مساء امس على ارض ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالشراكة ضمن الجولة ١٩ لدوري الدرجة الاولى سجل هدف المباراة الوحيد مهاجم القادسية مازن ابوشرارة في الدقيقة ٤ .
باغت فريق القادسية ضيفه فريق الاتفاق بهجوم ضاغط مع انطلاق شوط المباراة الاول في محاولة من مدربه جمال بلقاسم عدم إعطاء الفرصة للاعبي الاتفاق في الاستحواذ المبكر على الكرة وهو ما نتج عنه تسجيل فريق القادسية هدف السبق في الدقيقة الرابعة من كرة ركنية لعبت ارتقى لها مهاجم القادسية مازن ابوشرارة الغير مراقب وحولها برأسه في حلق المرمى لتعانق شباك الاتفاق الذي حاول لاعبوه العودة سريعا للمباراة وتسجيل هدف التعادل والذي كاد ان يتحقق من هجمة مرتدة سريعة قادها الظهير الأيسر حسن كادش وأرسل الكرة عكسية تدخل لها المهاجم صالح بشير برأسه نحو المرمى تصدى لها حارس القادسية مسرحي ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق في الوقت الذي استمر عليه لاعبوا فريق القادسية بانضباطهم التكتيكي وعدم أعطاء لاعبي وسط الاتفاق الفرصة لبناء الهجمات عبر اللعب بطريقة الضغط المباشر على حامل الكرة وهو ما صعب المهمة كثيرا على لاعبي الاتفاق في بناء الهجمات وتشكيل الخطورة على مرمى القادسية الا عن طريق بعض المحاولات الفردية والتسديد المباشر عن طريق اللاعبان زامل السليم وخالد العبود اللذان تحصلوا على عدة فرص أنقذها حارس القادسية .
شوط المباراة الثاني شهد محاولات اتفاقية مستميتة للوصول لهز شباك القادسية لكن صمود دفاع وحارس القادسية ساهم في التصدي لكل تلك المحاولات كما ساهمت قرارات حكم المباراة في نرفزة لاعبي الاتفاق بعد استرسل في توزيع البطاقات الصفراء على لاعبيه وتغاضيه لضربتي جزاء للاتفاق الذي شن هجوم ضاغط في الدقائق الخمس الاخيرة لكن النتيجة انتهت بفوز فريق القادسية بهدف دون مقابل .

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. ابوعبدالله
    1

    هههههههه عذر البليد مسح السبورةياتفاق التحكيم تمام انشاء الله البطوله للمارد الازرق

    Thumb up 0 Thumb down 1
    16 يناير, 2015 الساعة : 10:14 م
  2. رياضي شرقاوي
    2

    مبروك لنادي القادسيه الفوز . والمباراة كانت منقوله ولم نرى نرفزة الحكم لفريق الاتفاق ولم نرى ضربتي الجزاء للاتفاق الذي تحدث عنهم الكاتب نبيل الخالد الذي اصبح محلل تحكيمي وليس كاتب صحفي يفترض منه عدم الميول لفريق معين. تحيه للكاتب و للكاتب الآخر يعقوب ادم الذين اجتمعا في حب الاتفاق !.

    Thumb up 1 Thumb down 1
    17 يناير, 2015 الساعة : 12:04 ص
  3. محمد بن عبدالله
    3

    .القادسيه ماعنده الا الهدف في المباراه

    .ياكبر فرحت القادسيه بهذا الفوز ماألومهم من زمان مافازوا ع. الكومندوز

    المباراه كانت منقوله بس شكلك تتابع مباراه ثانيه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 يناير, 2015 الساعة : 10:47 ص
106