محاربوا الساموراي يروضون أسود العراق

new_20150116132251_1421403771.49واصل المنتخب الياباني بنجاح رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا وحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي في البطولة بتغلبه على نظيره العراقي 1/صفر اليوم الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة .

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الياباني (محاربو الساموراي) بهدف نظيف سجله النجم الكبير ” كيسوكي هوندا ” من ضربة جزاء في الدقيقة 23 .

وفي الشوط الثاني ، تحسن أداء المنتخب العراقي ولكنه لم يستطع تسجيل هدف التعادل كما عاند الحظ المنتخب الياباني في أكثر من فرصة كانت كفيلة بتعزيز رصيده من الأهداف.

ورفع المنتخب الياباني حامل اللقب رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة ولكنه لم يضمن تأهله للدور الثاني بعد الفوز الساحق للمنتخب الأردني 5/1 في مباراته اليوم أمام المنتخب الفلسطيني حيث يحتاج المنتخب الياباني لنقطة التعادل في مباراته أمام الأردن ليحجز مكانه في دور الثمانية بغض النظر عن نتيجة اللقاء بين المنتخبين العراقي والفلسطيني في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

وتجمد رصيد المنتخب العراقي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الأردني ليصبح بحاجة إلى الفوز بأي نتيجة على فلسطين في المباراة الأخيرة وعدم فوز الأردن على اليابان.

التعليقات

1 تعليق
  1. مصراوي
    1

    محظوظ هذا المنتخب الياباني

    Thumb up 2 Thumb down 6
    16 يناير, 2015 الساعة : 3:00 م
101