أتلتيكو مدريد يقصي الريال من كأس الملك

ريال مدريد و اتلتيكو مدريدنجح أتلتيكو مدريد في التأهل لربع نهائي كأس ملك اسبانيا بعد تعادله أمام ريال مدريد في البيرنابيو بنتيجة التعادل الايجابي هدفين مقابل هدفين ، حيث تأهل بفضل نتيجة مباراة الذهاب في الفيسنتي كالديرون والتي انتهت بثنائية نظيفة للروخي بلانكوس .

وقد كان اللقاء قويا ومثيرا منذ الدقيقة الأولى حيث نجح الروخي بلانكوس في مفاجأة فريق أنشيلوتي بهدف مبكر بعد مرور فقط 52 ثانية من بداية المباراة حيث مرر غريزمان كرة ذهبية من هجمة مرتدة لفرناندو توريس الذي لم يتوانى ووضع الكرة في الشباك مانحا فريقه التقدم .

وفي الدقيقة 20 ومن ركلة ركنية نجح الريال في تسجيل هدف التعادل بعد أن رفع كروس كرة دقيقة أتت أمام راموس الذي لم يتواني في وضعها في الشباك برأسه محرزا هدف التعادل ، وانتهى الشوط على التعادل الايجابي 1-1 .

وفي الشوط الثاني وعلى غرار احدث في الشوط الأول نجح أتلتيكو في اعادة التقدم من جديد لصالحه في الدقيقة الأولى عن طريق فرناندو توريس الذي تلقى تمريرة رائعة من أنطونيو غريزمان ، وفي الدقيقة 54 ومن كرة مرفوعة من بيل نجح كريستيانو في تسجيل التعادل للريال بكرة رأسية .

وعقب الهدف حاول الريال تسجيل الثالث للخروج من المباراة على الأقل منتصرا كما حاول أتلتيكو من المرتدات تسجيل الهدف الثالثإلا أن الشباك تمنعت عن استقبال أي أهداف جديدة من الجانبين لينتهي اللقاء على التعادل ويتأهل أتلتيكو لربع النهائي .

108