حلبة الريم تستقبل الجولة الأولى من ” دريفت السعودية “

1 (2)تنطلق منافسات الجولة الأولى من بطولة (دريفت السعودية) على حلبة الريم الدولية بمحافظة المزاحمية غداً ، وتستمر يومين، وذلك ضمن سلسلة البطولات المقامة على أرض الحلبة .
كما تحتضن الحلبة في ذات الوقت، منافسات الجولة الثانية من مهرجان السباقات السعودية للسيارات في موسمه الخامس بعنوان ( وطننا أمانة … الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية ) ، حيث يقام السباق بإشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، بالتعاون مع نادي منظمي رياضة السيارات السعودية .
وتشتعل المنافسة في بطولة الجي تي مع مرور الجولة الثانية، حيث سيحتدم التنافس بين الثلاثي عبيد العنزي ومحمد العرابي وسلطان أبوناب في ذات البطولة لفئة (T3)، ويأمل فريق هونداي الوعلان ألفا من فئة (T2) للمحافظة على المركزين الأول والثاني، بتواجد السائقين محمد بن فهد وخالد الزايد وسط منافسة من صاحب المركز الثالث عبدالله الدوسري.
وعلى صعيد منافسات “كأس سويفت”، يأمل مشاري القرني استعادة توهجه والتفوق على منافسه فيصل البراهيم، فيما يتنافس صاحب السمو الأمير سعد آل سعود، ويوسف العمودي وخالد إيهاب، في سباق الفورميلا.
ويشهد السباق مشاركة نادي منظمي رياضة السيارات، بـأكثر من 50 شاباً متطوعاً من منظمي سباقات السيارات، تحت إدارة سعودية وخبرات بحرينية يشاركون في لجنة التحكيم، حيث أعلن مدير السباق والمشرف الفني في الاتحاد أحمد مطبقاني عن جاهزيتهم للإشراف على السباقات.
من جانبها كشفت شركة الرياضات العربية عن فتح أبواب النادي مجاناً لعشاق السرعة والإثارة، لمشاهدة الأبطال السعوديين من داخل الحلبة والاستمتاع بالسباقات الدولية، والتي ستشهد الكثير من الإثارة.

106