الغرافة القطري يخوض وديتين أمام التعاون و الرائد

الغرافة القطريأجرى الجهاز الإداري بفريق الكرة بنادي الغرافة القطري تعديلات على برنامج مباريات الفريق خلال معسكره الحالي بمدينة العين بالامارات، استعداداً لدوري نجوم قطر الذي سينطلق مجدداً يوم 5 من شهر فبراير المقبل.

وجاءت التعديلات على المباريات الودية في معسكر العين بخوض الغرافة لمباراتين ، الأولى مع التعاون السعودي بعد غد، ومباراة أخرى مع الرائد السعودي يوم 21 من شهر يناير الحالي ، وذلك بدلا من مباراتي عجمان والعين الامارتيين.

ويسعى الجهاز الفني للفهود بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا خلال هاتين المباراتين للوقوف على مستوى كل لاعب بعد مرحلة الاعداد الأخيرة التي أعقبت حصول اللاعبين على راحة خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مشاركة العنابي في كأس آسيا المقامة حالياً بأستراليا.

من جهة أخرى، شهدت تدريبات فريق الكرة بنادي الغرافة التي أقيمت اليوم ، انتظام مشعل مبارك الذي تغيب عن الفريق في الأيام الأخيرة بسبب ارتباطه بأداء امتحانات نصف العام الدراسي.

كما شهدت تدريبات الفهود اليوم أيضاً ، انتظام لاعبي الفريق بالمنتخبات الوطنية والمنتخب الأولمبي وهم عبد الرحمن فايز الرشيدي وطارق حامد وعبد الرؤوف عمر وصالح اليهري ومعاذ يحيي.

التعليقات

1 تعليق
  1. عيسى بن علي اﻷحسائي
    1

    بالتوفيق لسكري القصيم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    16 يناير, 2015 الساعة : 12:58 م
102