بالصور : هجر يستأنف تدريباته بعد ودية نيفتشي

تدريبات هجر ‫(1)‬ ‫‬استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية عقب ثاني مبارياته الودية أمام نيفتشي الأذربيجاني والتي خاضها الفريق يوم أمس والتي انتهت لصالح الفريق الأذربيحاني بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وذلك ضمن برنامج المعسكر المقام في مدينة انطاليا التركية وذلك في المرحلة الثانية من برنامج إعداد الفريق خلال فترة توقف منافسات دوري عبداللطيف جميل .

وقسم المدير الفني للفريق المونتنيقري “نيبوشا” التدريبات على فترتين صباحية ومسائية ، حيث أجرى الفريق تدريباته الصباحية في صالة الحديد في الفندق حيث خضع اللاعبين لتمارين استرجاعية باستخدام أجهزة اللياقية إضافة إلى تقوية العضلات عبر أجهزة الحديد .

وأجرى الفريق تدريبه الرئيسي في الفترة المسائية ، حيث بدأت التدريبات بالجري حول الملعب ، بعدها قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين تؤدي كل مجموعة تدريبات بالكرة ، ثم قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تؤدي كل مجموعة تدريبات لياقية وتكتيكية عبر محطات مختلفة ، واختتمت التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب ركز المدرب فيها على تنفيذ الكرات العرضية والضربات الثابتة .

هذا ويخوض الفريق آخر مبارياته الودية في المعسكر يوم الأحد القادم أمام فريق عثمان سبور التركي .

تدريبات هجر ‫(334697752)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(334697751)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(334697750)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(334697749)‬ ‫‬ تدريبات هجر ‫(1)‬

99