الجعيثن : سنضع بصمتنا وطموح الأخضر دائماً اللقب

المؤتمر الصحفيعقد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي بندر الجعيثن مؤتمراً صحفياً اليوم الخميس للحديث عن مباراة المنتخب السعودي يوم الغد, وأثنى الجعيثن على حسن استقبال وتنظيم الأشقاء في مملكة البحرين مؤكداً أن مثل هذه البطولات دائماً تجمع الأشقاء الخليجيين تحت مظلة واحدة, متمنياً التوفيق للجميع وزيادة الأخوة والمحبة.
وأكد الجعيثن أن المنتخب السعودي الأولمبي في أتم الجاهزية والإستعداد للبطولة, مشدداً على أن الفريق مميز بالأسماء المتواجدة فيه ذات العطاء الفني العالي.
وأضاف الجعيثن:” صحيح أننا نفتقد لبعض العناصر الشابة التي انضمت للمنتخب الأول, لكن باللاعبين المتواجدين والذي تتملكهم الرغبة والروح سنحقق بإذن الله بصمة في هذه البطولة”.
وأختتم الجعيثن حديثه بتأكيده على أنه يجب عليهم الفوز في المباراة الأولى, واصفاً إياها بمفتاح الفوز بالبطولة, مشدداً على أن طموح الأخضر هو الوصول للنهائي وتحقيق اللقب, ولا يرضى بغير ذلك.

فيما شدد لاعب المنتخب السعودي أحمد شراحيلي على أهمية المباراة الإفتتاحية للمنتخب السعودي الأولمبي يوم غدٍ الجمعة ضد منتخب البحرين, مؤكداً أن تحقيق نتيجة إيجابية في أولى المباريات في البطولة وضد حامل اللقب ومستضيف البطولة يعد خطوة قوية وإيجابية في مسيرة الأخضر نحو اللقب.
وطالب شراحيلي الجماهير السعودية بدعم ومؤزارة الأخضر في مهمته الخليجية الحالية في مملكة البحرين.

أكد لاعب المنتخب السعودي ريان الحربي على أنه وزملاؤه مستعدون بشكل كبير للبطولة, موضحاً بأن المعسكر الذي أقيم في مدينة الدمام في الفترة الماضية سيلقي بثماره في هذه المرحلة المهمة, مشدداً في الوقت ذاته على أن مباراة الأخضر غداً ضد شقيقه البحريني لن تكون سهلة وتتطلب الجد والجهد والتركيز.

97