الهزازي رسمياً للخليج … و الموسى : انتظروا القادم

سلمان هزازيوقع رسمياً لاعب بنادي الرائد سلمان هزازي عقداً إحترافياً مع نادي الخليج بحضور فوزي الباشا رئيس مجلس إدارة نادي الخليج وعبدالعزيز الموسى عضو الشرف الخلجاوي الذي كان له الدور الأبرز في حسم صفقة إنتقال اللاعب لصفوف الفريق.

وسينخرط اللاعب الذي يلعب في خانة الظهير الأيمن وسبق له أن مثل نادي القادسية في تمارين الخليج بداية من يوم الغد بعد أن كان إلتقى اليوم بالجهاز الفني والإداري.

بدوره وجه رئيس الخليج شكر إدارة النادي للأشقاء بنادي االرائد ممثلة في رئيس النادي عبداللطيف الخضير معتبراً تعاون أبناء بريدة مع أبناء الشرقية بالشيء الغير مستغرب كما تمنى التوفيق للاعب في مشواره في صفوف “الدانة”، و أضاف الباشا : بلا شك نحن أيضاً ممتنين لعضو الشرف الفاعل والداعم بقوة للخليج عبدالعزيز الموسى الذي كانت له اليد الطولى في إنهاء هذه الصفقة و نحن نقدر للموسى حرصه وعشقه للخليج و نتمنى أن نرد له الدين في أرض الملعب.

من جهته صرح عضو الشرف عبدالعزيز الموسى للمركز الإعلامي بنادي الخليج قائلاً : شاهدنا الخليج منذ بداية الدوري وهو فريق مقنع ومتماسك و كان ينقصه بعض التوفيق .. الاخوان في ادارة النادي يبذلون عمل كبير في تدعيم الصفوف بلاعبين جدد و إحلال آخرين و النتائج الأخيرة كانت جيدة و مبشرة بالخير ، وعن إنضمام سلمان هزازي للخليج قال: أعتقد سيكون دعامة جيدة للفريق مع الصفقات الإضافية التي ستعلن قريباً ، وأكمل : “الجميع متفأل والجميع مع الخليج و أنا أعد أن أكون في الفترة القادمة أقرب لدانة سيهات و أن أقوم بأدوار إضافية وبفعالية أكثر لنسعد ببقاء نادينا في دوري جميل.”

102