البرازيلي رونالدو يفكر في التراجع عن الاعتزال واللعب في امريكا

new_20150115100655_1421305615.29قال مهاجم البرازيل السابق رونالدو يوم الأربعاء إنه سيحاول العودة لمستواه والتراجع عن اعتزاله ليلعب مع فريق فورت لودرديل سترايكرز المنتمي للقسم الثاني بدوري كرة القدم في أمريكا الشمالية.

ومؤخرا أصبح النجم السابق البالغ من العمر 38 عاما الفائز ثلاث مرات بجائزة أفضل لاعب في العالم مالكا لحصة أقلية في سترايكرز.

وخلال مؤتمر صحفي سئل رونالدو عن إمكانية العودة للملاعب فقال وهو الذي لم يلعب منذ ترك الفريق البرازيلي كورنثيانز في 2011 “هذا ليس سهلا لأني أحب اللعب.. أحب كرة القدم فهي كل حياتي وحبي الكبير.

“حين اعتزلت توقفت عن اللعب لأن جسدي لا يزال يعاني من كثرة الإصابات والألم.”

وأضاف اللاعب السابق لريال مدريد وبرشلونة وميلانو وإنترناسيونالي “لخوض مباراة كرة قدم يجب أن تكون في لياقة جيدة جدا. سأحاول ذلك فهو تحد خر وأنا واثق أنه سيفيد المسابقة وسيفيد الفريق.

وتابع مبتسما “سأتدرب كثيرا ولو احتاجني المدرب فربما أفعل.”

ومؤخرا انضم راؤول مهاجم اسبانيا وريال مدريد السابق إلى فريق نيويورك كوزموس وهو أيضا في الدرجة الثانية. ويبلغ راؤول من العمر 37 عاما.

وتوج رونالدو بطلا لكأس العالم بعدما أحرز هدفي البرازيل في الانتصار 2-صفر على ألمانيا في النهائي عام 2002.

وكان سترايكرز يلعب ضمن دوري أمريكا الشمالية الأصلي خلال السبعينيات ومثله وقتها نجوم كبار بينهم جورج بيست وجوردون بانكس وجيرد مولر. وأعيد تأسيس الفريق في 2011 ويخوض مبارياته على الاستاد القديم لوكهارت لكنه نادرا ما يحضر مبارياته أكثر من ثلاثة لاف مشجع.

التعليقات

1 تعليق
  1. مرحبا
    1

    اي لاعب طفراااااان يروح امريكا …وبعدين قطر

    لا مردود فني ولا سمعه ولا كلام فاضي فقط شفط فلوووووس

    Thumb up 5 Thumb down 2
    15 يناير, 2015 الساعة : 2:51 م
112