القناة الرياضية تعود إلى المنافسة عبر برنامج الملعب
بندر الشهري1

بندر الشهري

لا احد ينكر دور القناة الرياضية في إمداد الوسط الإعلامي بالعديد من الكفاءات والاسماء الإعلامية اللامعة ، بل أن الكثير من رجال الصحافة والإعلام تتلمذوا في مدرسة الرياضية العريقة.
ولم تختفي الرياضية عن نافذة الرياضة حتى وهي تكتفي بنقل المسابقات الفئوية.
ومن ابرز البرامج التي تنافس عبرها القناة الرياضية نظيراتها من القنوات الأخرى البرنامج  المنوع ( الملعب)
ويجد المتابع في القناة الرياضية نوعاً من الطرح المختلف لاسيما لبعض القضايا التي تتجاهلها البرامج المواجهة وذات الخط المرسوم بمظلة المصالح.
لكن برنامج الملعب والذي يتزامن بثه مع تلك البرامج استطاع جلب المشاهد من جديد للقناة الرياضية خاصة عندما ينتقي ضيوف لهم طرح متزن وأهداف مشروعة لا تتخندق في اروقة الميول.
ونجح بندر الشهري مذيع البرنامج والطاقم المعد للبرنامج في تقديم مادة اعلامية بعيدة عن الطرح المتعصب والذي يسعى لتأجيج الشارع الرياضية واللعب على وتر الأندية.
ولا شك إن دور القناة الرياضية يحتم عليها التواجد في ساحة التغطية الفضائية لمنح المشاهدين خيارات متعددة من أجل تغطية رياضية شاملة وهادفة.
برنامج الملعب والذي يبث في الحادية عشر ومن الممكن أن يتقدم ساعة عن موعده يتوقع عوده بعد نهاية بطولة أمم آسيا الحالية، حيث يقدم عبر القناة الرياضية حالياً برنامج ليالي آسيا وهو برنامج مميز يمكن تحويله إلى برنامج اسبوعي لجذب مزيداً من المشاهدين لقناتنا الرياضية بدلاً من حالة التردد في تقديم التغطية اللازمة وحجز مساحة من المتابعة لشريحة كبرى من الجماهير العاشقة للرياضة.
وعندما تنفجر احدى قضايا الوسط الرياضي تتلون البرامج الاخرى بحسب مزاج البرنامج ذاته لا بحسب واقعية القضية وهو امر مختلف في الرياضية التي تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف وجميع أن يكون هذا منهجها الدائم.

التعليقات

7 تعليقات
  1. أحمد
    1

    الخشبيية ما منها رجا .. لا تنقل لا كاس فيصل ولا درجة الشباب ولا الناشئين ولا الطائرة ولا السلة … مشترين كم مباراة في الدوري البلجيكي والاوكراني و الاكودوري الي مباريتهم الفجر بتوقيتنا .. الفشل مستمر للاسف لو يركزون على البطولات السعودية بدل هذي البربسة

    Thumb up 11 Thumb down 2
    15 يناير, 2015 الساعة : 11:07 ص
  2. سنام
    2

    يشرفنا ان تكون فناتنا الرياضيه متميزه وجميله بطرحها .. ولاكن العتب الكبير على من يقدمون برنامج الملعب واخص الشهري الذي يتضح ميوله وتعصبه المدفون حتى لو ظهر للمشاهد بأنه حيادي …. نريد مذيع له خلفيه رياضيه ومن خارج الرياض لنسلم من التعصب المقيت ..فهل هناك اذان صااغيه اتمنى الخير للجميع

    Thumb up 2 Thumb down 1
    15 يناير, 2015 الساعة : 11:14 ص
  3. سيف
    3

    أتمنى هذا .. [ ما أبعد التمني ] ..
    – لكن إدارة القناة تفتقد الرؤية و الطموح و الاحتراف .. المطلوب لوسيلة إعلامية غير تقليدية .. موجهة للشباب و للأنشطة الشبابية .. أن تنافس نظيراتها في الشرق و الغرب .. وتسخر امكانياتها لتحقيق كل جديد و متطور .. بعيدا عن الرتابة و الطفرات الفجائية .. فإن ما يأتي بسهولة يذهب بسهولة .. و أفهم يا فهيم ..

    Thumb up 5 Thumb down 0
    15 يناير, 2015 الساعة : 11:38 ص
  4. ابوالوليد
    4

    لاسف مهما تعملون لان يتغير شي نفس المذيع الذي لا يحترم المشاهد ولا يحترم الضيوف نفس الديكور الممل نفس الاخراج القديم نفس الاسلوب هذا لا تطور هذا تخلف عن العالم بدون حرية الكلمة والراي

    Thumb up 3 Thumb down 0
    15 يناير, 2015 الساعة : 12:03 م
  5. شاش
    5

    ليش ما تصك توفير افلوس

    Thumb up 3 Thumb down 0
    15 يناير, 2015 الساعة : 12:25 م
  6. من صغر سني وانا اهلاوي
    6

    القناه صارت اتحاديه نصراويه :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    15 يناير, 2015 الساعة : 4:31 م
  7. alhamoor777
    7

    ويستمر المرض من الاهلوية وعقولهم المتعصبة نفسي القي اهلاوي عاقل ويتكلم بحيادية
    من صغر سنة واهلاوي ولا عمرة فرح ببطولة الدوري والا اسيا يا حرام

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 يناير, 2015 الساعة : 10:08 م
103