الأهلي يتعاقد مع النيجيري إيبيموبوى

الأهلي يتعاقد مع النيجيري إيبيموبوى

أعلن الأهلي المصري اليوم الأربعاء تعاقده رسميا مع المهاجم النيجيري بيتر إيبيموبوى مهاجم بيلسيا النيجيري لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام مقابل 100 ألف دولار، حسبما ذكر الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي.

وتسلم الأهلي البطاقة الدولية للاعب، ومن المقرر إنهاء إجراءات قيده بقائمة الفريق الأفريقية غدا الخميس.

ويلعب الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، حيث يستهل الفريق المصري مبارياته في البطولة بملاقاة الفائز من مواجهة الجيش الرواندي وموكولمانا مابوتو الموزمبيقي في دور الـ32 بالمسابقة.

وقدم إيبيموبوى /21 عاما/ أداء لافتا مع فريق بيلسيا، حيث توج معه بجائزة أفضل لاعب في الدوري النيجيري الموسم الماضي، كما احتل المركز الثالث في ترتيب هدافي المسابقة برصيد 18 هدفا. وبات إيبيموبوى اللاعب الأجنبي الثالث الذي يلعب في صفوف الأهلي الذي يضم في صفوفه أيضا البوركيني موسى يدان والإثيوبي صلاح الدين سعيدو.

ويأتي التعاقد مع اللاعب النيجيري في ظل سعي النادي المصري لتدعيم هجومه لاسيما عقب إصابة هدافه الشاب عمرو جمال بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري حاليا متأخرا بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة، علما بأن الفريق الأحمر مازال يمتلك ثلاث مباريات مؤجلة.

110