الأخضر الأولمبي يعلن قائمته للبطولة الخليجية

تدريبات المنتخب الاولمبيأجرى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء أول تمارينه في مملكة البحرين إستعداداً لخوض منافسات بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية, وذلك على الملعب الرئيسي لنادي الحد البحريني, وقبل المران عقد الجهازين الإداري والفني إجتماعاً باللاعبين حثوهم فيه على بذل المزيد والمزيد في المعطف الأخير قبل البطولة, مشددين لهم على أهمية الإنضباط.
وافتتح الأخضر مرانه مساء اليوم بتمارين الإحماء, تلاها مران ترفيهي, ثم مران تكتيكي حول كيفية بناء الهجمة بشكل منظم, ثم مناورة على كامل الملعب لتطبيق ماتعلموه.

يشار إلى أن بعثة المنتخب السعودي الأولمبي وصلت عصر اليوم الأربعاء إلى مملكة البحرين بعد انتهاء معسكر الفريق في الدمام وذلك للإنخراط في البطولة.

هذا و أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم قائمة الـ23 لاعب المشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية, وضمت القائمة كل من:
أحمد الرحيلي, عبدالله العراف, سلطان الشمري, عبدالله مادو, أحمد شراحيلي, فيصل الخراع, عبدالرحمن الريو, عبدالإله البخاري, حمد الجيزاني, مازن عثمان, ياسين برناوي, حسين القحطاني, ماجد كنبة, عبدالله السبيعي, ريان الحربي, عبدالمجيد الصليهم, محمد الكويكبي, أحمد التركي, أحمد الناظري, عبدالعزيز البيشي, سلطان مندش, محمد الحارثي, ومحمد الصيعري.

وقد تم استبعاد اللاعب رائد الغامدي بعد معسكر المنتخب السعودي الأولمبي الذي أقيم في الدمام لتعرضه لإصابة في مرفق اليد اليمنى, في حين جاء قرار استبعاد اللاعب سعيد اليامي كقرار إنضباطي من إدارة المنتخب السعودي الأولمبي, بالإضافة إلى أنه تم استبعاد اللاعب رياض البراهيم.

التعليقات

1 تعليق
  1. اتحادي نورااااني
    1

    ربي يوفق مشرف الوطن الأخضر الصغير ويحقق اللي عجز المنتخب الكحلي عن تحقيقه .

    Thumb up 5 Thumb down 2
    15 يناير, 2015 الساعة : 12:22 ص
103