النادي الأهلي يضم اوزفالدو من الأهلي الإماراتي

اوزفالدواعلن عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس ادارة نادي الأهلي الاماراتي، عن نجاح ادارة النادي الاهلي السعودي في حسم صفقة التعاقد مع البرازيلي أوزفالدو فيلهو لاعب فريق ساو باولو البرازيلي، وقال النابودة في تغريدة عبر حسابه الخاص في موقع (تويتر): انتقال ازفالدو للأشقاء في اهلي جدة موضوع تم منذ ثلاث ايام، تحدثت مع الامير فهد و ليس هناك مفاوضات او مماطلة بل هناك اتفاق تام.

التعليقات

6 تعليقات
  1. نصراوي
    1

    كل التوفيق للأهلي.

    Thumb up 16 Thumb down 3
    14 يناير, 2015 الساعة : 10:32 م
  2. الملكي الراقي
    2

    يبقى الملكي شوكة في حلق كل من تسوّل له نفسه – جروس لم يتبقى لك اعذار تختلقها الكبير ورحل برونو + اوزفالدو + السومه ثلاثي يرعب أي فريق يعتمد على الاعلام والاكشن

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 يناير, 2015 الساعة : 11:21 م
  3. حسين الزهراني
    3

    مبروك للاهلي ويستاهل جاكم الاعصار الملكي سوف يكون له كلام ثاني وقد اكمل الاجانب ولم يبقى سوىصفقات من العيار الثقيل محليه وسوف يجن حنون الثلاث المرح والي ماعنده خالد مسكين اما الجار فهوا كا العاده ديون وحبلى وقال المثل الشعبي الاهلاوي وزودو البله طينه وصفقاتهم لاتتجاوز شهرين وتبدى الشكاوي ولكن رفيق الدرب البرقان سوف يبحث عن مخرج للجدوله ولكن سوزاء قد عمم على الاجانب انه نادي ... ومطابيخ وميزانيه صفر ورعايه حمسة ملايين لثلاث سنوات وسوف تتهايل الشروط الجزائيه من بعد الشهرين

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 يناير, 2015 الساعة : 11:30 م
  4. ملكي اصلي
    4

    مرحبآ اوزفالدوووووووو
    بعض الناس بينجلطون من الاخبارالساره للملكي
    لكن يكفيهم شرف ابن الملكي سعيدالمولد يكشخوبه كم يوم ويرجع بأمرالفيفا

    Thumb up 1 Thumb down 1
    14 يناير, 2015 الساعة : 11:43 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    سحب عليهم .....اي .

    Thumb up 0 Thumb down 1
    15 يناير, 2015 الساعة : 2:58 ص
  6. عضو شرف
    6

    كيف كذا والنادي اصدر بيان بصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب امس لمماطلة النادي البرازيلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2015 الساعة : 8:59 ص
108