بالصور : داسيلفا يكثف اللياقة ومناورة للاعبي النصر

تدريبات النصر ‫(9)‬ ‫‬خصص مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خورخي ديسلفا الحصة التدريبية الصباحية بالكامل للجوانب اللياقية التي اشتملت على جري وتدريبات بكرات التوازن والحواجز وقياس للسرعات واختتم التدريب بتمرين على لعب الكرة الطائرة بالقدم . ثم توجه اللاعبين لمعسكر الفريق حيث تناولوا طعام الغداء واخذوا قسطاً من الراحة استعداداً للحصة التدريبية المسائية التي بدأت باجتماع للمدرب ديسلفا مع اللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان تلى ذلك تدريبات لياقية باستخدام الكرة من خلال تقسيم الفريق لمجموعات يتبادلون التمريرات السريعة فيما بينهم ثم طبق اللاعبين جانباً تكتيكياً يعتمد على المراوغة باستخدام الحواجز ومن ثم التسديد على المرمى من زوايا مختلفة واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب وكان حراس المرمى قد خضعوا لتدريبات مكثفة تحت إشراف مدرب الحراس هيقيتا.

وتواجد بالنادي طاقم من الشركة العالمية حيث قاموا بأخذ صوراً فردية للاعبين لاستخدامها جرافيك عند إعلان تشكيلة الفريق قبل بداية المباريات الرسمية .

تدريبات النصر ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(4)‬ ‫‬

11