شركات قطرية بارزة تنضم الى سباق الدوحة للمسافات القصيرة

شركات قطرية بارزة تنضم الى سباق الدوحة للمسافات القصيرة

إنضمت شركات قطرية بارزة الى سباق الدوحة للمسافات القصيرة رعاة رسميين للحدث في العام الثالث لإنطلاقه، حسب ما أعلن منظمو السباق اليوم.

سباق الدوحة للمسافات القصيرة، والذي أثبت جدارته كأحد أكثر الأحداث شعبية في اليوم الرياضي الوطني لدولة قطر، يتوقع مُشاركة أكثر من 3,000 عداء في حلبة لوسيل الدولية في 10 فبراير 2015. تناسب فعاليات سباق الدوحة للمسافات القصيرة جميع الأعمار والفئات حيث سباق 5 كم لعمر 12 سنة فما فوق (100 ريال قطري)، و سباق 3 كم لعمر 8 سنوات فما فوق (50 ريال قطري)، وسباق 1 كم للأطفال، وسباق مشي السيدات 1 كم (المُشاركة مجانية في السباقين).

للسنة الثالثة على التوالي، تعود شركة دولفين للطلقة المحدودة راعياً رئيسياً لسباق الدوحة للمسافات القصيرة، كما سترعى هذه السنة سباق الـ 5 كم. وفي هذه المناسبة، قال السيد عادل أحمد البوعينين، المدير العام لشركة دولفين للطاقة المحدودة: “إن سباق الدوحة للمسافات القصيرة ركن أساسي في جهودنا لخدمة المجتمع القطري، فهو يتيح لنا التفاعل مع المواطنين والوافدين من خلال فعالية رياضية-عائلية حافلة بالمرح والبهجة. ونحن نشجع الناس دوماً على اتخاذ أسلوب حياة صحي من خلال مزيد من النشاطات البدنية، ويسعدنا أن نكون الراعي الرئيسي للسباق مرة أخرى هذا العام”

وللمرة الأولى ينضم الينا هذا العام المتجر الرياضي المتعدد العلامات التجارية “جو سبورت” بصفتها الراعي البلاتيني الرسمي للسباق، وكذلك في رعاية سباق 3 كم، ويستضيف المتجر مجموعة حقيبة السباق في موقعهم في فيلاجيو مول قبيل الحدث، وسيتم الإعلان عن التوقيتات قريباً.

وفي تعليقه على الحدث، قال السيد آندرو فيرول، المدير العام لمتاجر “جو سبورت” : يعتبر سباق الدوحة للمسافات القصيرة مبادرة رائعة تحمل في طياتها رسالة عظيمة وتعمل على تشجيع الجمهور القطري على اتباع أنماط حياة صحية والإستمتاع بصحبة العائلة والأصدقاء في نفس الوقت. نحن مسرورون في أن نكون جزء من هذا الحدث الرائع، ونتطلع الى إستضافة مجموعة حقيبة السباق في متجرنا في فيلاجيو مول.”

تعود كذلك فودافون قطر بصفتها الراعي البلاتيني الرسمي لسباق الدوحة للمسافات القصيرة للسنة الثالثة على التوالي، إظهاراً لدعمها لليوم الرياضي الوطني لدولة قطر. أصبحت فودافون إحدى أبرز شركات الهاتف المحمول في الدولة منذ انطلاقها في قطر عام 2009، وهي تعمل نحو تحقيق رؤيتها في أن تكون العلامة التجارية الأكثر إثارة للإعجاب في قطر. وبالإضافة الى 5,000 موظف من دولفين للطاقة المُشاركين في السباق، تدخل فودافون الحدث بمشاركة 300 من موظفيها في مختلف السباقات.

وتعود الينا هذا العام كذلك شركة “دي أتش أل” بصفتها الراعي اللوجيستي لسباق الدوحة للمسافات القصيرة للسنة الثانية على التوالي. ومنذ تأسيس فرعها في قطر في عام 1971، تعمل “دي أتش أل” اكسبرس على أن تصبح رائدة السوق في هذا القطاع. هذا ويشارك أكثر من 100 موظف من “دي أتش أل” في سباق الدوحة للمسافات القصيرة هذا العام.

وسيقوم الفندق الشريك للحدث، “أوريكس روتانا” بتوفير وجبات إفطاء مغذية بعد السباق لجميع المُشاركين، والذين سيتلقون كذلك “تي شيرت” رياضي مميز من “سيميتار سبورتس”.

وسيتواجد جميع الرعاة الى جانب دولفين للطاقة في قرية السباق، الواقعة في مرآب الصيانة في الحلبة، حيث تُنظَّم عدد من الفعاليات الرياضية المرحة والترفيهية للعدائيين والجمهور.

سباق الدوحة للمسافات القصيرة من تنظيم “بروفيشينال سبورتس جروب” دعما للرؤية خلف اليوم الرياضي الوطني لدولة قطر والتي تهدف الى تعزيز أنماط الحياة الصحية في الدولة.

التسجيل مفتوح الآن لسباق الدوحة للمسافات القصيرة 2015، حيث بإمكان المشاركين زيارة الموقع الإلكتروني www.dohadash.com للتسجيل وللحصول على المزيد من المعلومات حول الحدث.

108