دي ماريا : مان يونايتد يعتمد أسلوبا جديدا

دي ماريا : مان يونايتد يعتمد أسلوبا جديدا

دعا الأرجنتيني آنخل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي مشجعي الفريق إلى احترام الأسلوب الجديد الذي أدخله المدرب الهولندي لويس فان جال.

وقال دي ماريا في تصريح إلى المحطة التلفزيونية للنادي “هناك من يقول أننا لا نلعب بأسلوب جيد كما كان يفعل مانشستر يونايتد سابقا”.

وتابع “إننا نبدأ شيئا جديدا هنا، فلدينا أسلوب جديد ومدرب جديد وكلنا نعمل بجهد لكي نضمن عودة مانشستر يونايتد إلى ما كان عليه، إننا نركز على نمو الفريق وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط”.

وأوضح الجناح الأرجنتيني “الكل يعرف بأن الدوري الإنجليزي الممتاز صعب، ولكننا نركز حاليا على تحقيق أهدافنا لهذا العام، إن كان بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا أو تحقيق نتائج جيدة في مسابقة كأس إنجلترا وتحقيق أفضل مركز ممكن في الدوري”.

وكان دي ماريا يرد على من قارنوا أسلوب الفريق حاليا بما كان عليه تحت إشراف المدرب السابق الأسكتلندي أليكس فيرجوسون الذي اعتزل قبل نحو عامين.

وعانى مان يونايتد كثيرا في الموسم الماضي بإشراف الأسكتلندي الآخر ديفيد مويز الذي أقيل لاحقا من منصبه ليخلفه نجم الفريق السابق راين جيجز في المباريات الأخيرة من الدوري الذي أنهاه سابعا.

وتعاقد مان يونايتد مع فان جال الصيف الماضي، ويحتل الفريق حاليا المركز الرابع 37 نقطة بعد أن تراجع مركزا لمصلحة ساوثمبتون الذي أسقطه 1-0 في “أولدترافورد” الأحد الماضي في المرحلة الحادية والعشرين من البطولة.

ودي ماريا من اللاعبين الجدد في الفريق حيث ضمه مان يونايتد هذا الموسم مقابل نحو 90 مليون دولار.

110