الجارديان : نادٍ وحيد قادر على شراء ميسي

ميسي الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا

كشفت صحيفة بريطانية أن هناك نادياً وحيداً قادرٌ على شراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة.

وذكرت صحيفة (ذا جارديان) أن مانشستر يونايتد يُعد النادي الإنجليزي الوحيد القادر على شراء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، حيث يحظى بهامش في قواعد اللعب النادي النظيف قد يجعل الصفقة ممكنة بالنسبة له، وفقا لما ذكرته تقارير اخبارية اليوم.

وقالت الصحيفة إن الشرط الجزائي في عقد ميسي، الفائز بالكرة الذهبية أربع مرات، والبالغ قيمته 250 مليون يورو لن يمثل مشكلة بالنسبة للـ”شياطين الحمر”.

ووفقا للصحيفة فإن المدير الفني لمان يونايتد، الهولندي لويس فان جال يريد ضم نجم جديد للفريق، بعد صفقة التعاقد مع الأرجنتيني أنخل دي ماريا في الصيف الماضي قادما من ريال مدريد الإسباني، وأيضا استعارة الكولومبي راداميل فالكاو من موناكو الفرنسي مع خيار للشراء بنهاية الموسم.

وعززت (ذا جارديان) فرضيتها بتصريحات سابقة لفان جال أكد خلالها أنه “لا يوجد حدود لميزانية الانتقالات”، وأيضا ما سبق وقاله نائب الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد في يوليو/تموز الماضي بخصوص رغبة المدرب الهولندي في ضم “أحد لاعبي الصفوة لكي يصبح نجم مانشستر يونايتد”.

يشار إلى أن الخلافات المفترضة بين ميسي ومدربه في برشلونة لويس إنريكي والتي نفيت لاحقا وتصريحات ميسي المتضاربة أمس بخصوص مسألة استمراره مع البرسا مستقبلا من عدمه، عززت وجود فرضيات لرحيل الـ”برغوث” عن النادي الكتالوني.

108