الوكرة يتعاقد مع المغربي بنلمعلم

الوكرة يتعاقد مع المغربي بنلمعلم

تعاقد الوكرة صاحب المركز الحادي عشر في الدوري القطري رسميا الثلاثاء مع مدافع وقائد الرجاء البيضاوي المغربي إسماعيل بنلمعلم حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضح نائب رئيس جهاز الكرة في الوكرة عبد الله الشيباني أن المفاوضات مع بلمعلم لم تستغرق طويلا، مشيرا إلى أنه سيحل بديلا لمواطنه المهاجم يونس الحواصي.

وتابع أن التعاقد مع مدافع كان برغبة المدرب الجزائري نور الدين بن زكري بسبب الوضعية الحرجة التي يعيشها الفريق هذا الموسم حيث تراجع إلى المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

من جانبه، قال بنلمعلم أن هناك العديد من المحترفين المغاربة بالدوري القطري شجعوه على خوض هذه التجربة الاحترافية وعلى الانضمام إلى صفوف الوكرة رغم تلقيه عرضا من نادي الخور، مشيرا إلى مشاهدته عدة مباريات للفريق كلها كشفت المعاناة التي يعيشها في الدفاع واستقباله أهدافا سهلة.

وسيلعب بنلمعلم إلى جانب زميله في الرجاء البيضاوي مواطنه محسن متولي والكوري الجنوبي هو جي كواك والأرجنتيني ساشا سيباستيان.

وعانى بنلمعلم من مشاكل كثيرة في صفوف فريقه هذا الموسم خاصة خلال الفترة التي حقق فيها الأخير نتائج مخيبة دفعت الجماهير إلى تحميله مسؤولية بعض الهزائم خاصة أمام حسنية أجادير (3-5) قبل أن يلتمس من إدارة النادي وضعه على لائحة الإنتقالات.

112