بين أخلاقيات آل الشيخ وثقافة الفراج يكمن الفرق

tlalواصل وليد الفراج مذيع برنامج الجولة عبر لاين سبورت خروجه عن النص عندما تحدث في بداية الحلقة عن أسباب وحلول ازدحام الجماهير في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجده فكان من الحلول المقترحة العاجلة التي أطلقها المحلل في القناة الأستاذ طلال آل الشيخ مسالة ترقيم المقاعد للحد من المشكلة قائلا إنها ليست مستحيلة التطبيق وبعد أن انتهى الحديث في هذا المحور عاد الفراج ليعلق على موضوع الترقيم وتساءل بعد أن سرب خبر من اللجنة الفنية عن معاقبة جمهور الاتحاد موجهاً حديثه لطلال آل الشيخ عن رأيه في القرار ثم اتبع ذلك بتلميح غريب

عندما قال  الفراج: هل لازلت مصمم على موضوع الترقيم.. ولكن آل الشيخ تجاهل هذا الإيحاء وشدد على جدية الموضوع مؤكدا أن ترقيم المقاعد نقطة مهمة في تنظيم الجماهير ليعود الفراج مرة أخرى وبتلميح آخر قائلا : الله يكفينا شر الترقيم !! مع ضحكة استفزازية باهته لا تخفى مقاصدها عن أحد!!

ويتجلى عن الفرق بين أخلاقيات الأستاذ المحترم طلال آل الشيخ والذي يعف لسانه، انه يتحدث لطبقات ومستويات متعددة الثقافات وبين المذيع المؤتمن على الكلمة( الفراج) والذي  يحاول استخدام معنى الترقيم في اتجاه آخر .. ولا يسعنا هنا إلا أن نقول : عيب يافراج !!

106