بالصور | الأخضر الأولمبي يختتم معسكر الدمام ويغادر إلى البحرين

صورة جماعية للمنتخب السعودي الأولمبي

اختتم المنتخب السعودي الأولمبي معسكره الإعدادي الذي أقيم في مدينة الدمام تحضيراً للمشاركة في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية في البحرين بحصة واحدة صباح اليوم الثلاثاء في الصالة الرياضية التابعة للفندق تركزت تحت إشراف الجهاز الفني على تمارين الإستشفاء وتقويات عامة وذلك بمشاركة جميع اللاعبين على مجموعتين, المجموعة الأولى ضمت اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الكويت الودية مساء أمس الإثنين أو شاركوا في أجزاء بسيطة منها , والمجموعة الثانية ضمت اللاعبين الذين شاركوا في أكثر من شوط في المباراة.

وستغادر بعثة المنتخب السعودي إلى مملكة البحرين يوم غدٍ الأربعاء لخوض غمار البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية المقامة هناك.
“الجعيثن” يتحدث للإعلام

أكد مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم بندر الجعيثن على أن مرحلة الإعداد في المعسكر الذي أقيم في مدينة الدمام يعد إيجابياً بشكل كبير برغم بعض الظروف مثل الإستعداد المتأخر للبطولة, وحداثة بعض أسماء اللاعبين عليه, مشدداً على استفادتهم الكبيرة من المعسكر ومن المباريات الودية.
وتابع:” لعبنا 4 مباريات ودية واستفدنا منها بشكل كبير, وأعطيت الفرصة لجميع اللاعبين لإبراز مالديهم من إمكانيات, وبالفعل, حققنا من خلال المباريات الودية والمعسكر التجانس والروح العالية وثقافة الفوز, وكل ذلك يعود للاعبين الذين كانوا في قمة حضورهم الفني والنفسي, والذين كانوا يسعون أيضاً لإثبات أحقيتهم بإرتداء شعار المنتخب”.
ووجه الجعيثن شكره لجميع اللاعبين على إنضباطيتهم وتفانيهم, متمنياً أن ينعكس جهدهم وعملهم في المعسكر في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة”.
معسكر المنتخب الأولمبي بالأرقام

لعب المنتخب السعودي الأولمبي خلال معسكره بالدمام 4 مباريات ودية, إثنتان ضد منتخب الإمارات, ومثلها ضد منتخب الكويت, استطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات, في حين حضر التعادل السلبي في مباراة واحدة.
تمكن لاعبوا الأخضر من تسجيل 6 أهداف, واستقبلت شباكهم هدف واحد فقط.

الأخضر الأولمبي الأخضر الأولمبي الأخضر الأولمبي بندر الجعيثن

100