البارالمبية السعودية تعقد اجتماعها الثاني

حسام الصالح

عقد مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية اجتماعه الثاني أمس برئاسة أحمد عبد العزيز المقيرن وبحضور جميع أعضاء اللجنة , وذلك في مقر اللجنة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض .
وفي بداية الاجتماع شاهد الأعضاء عرضاً مرئياً عن رؤية وأهداف اللجنة قدمه عضو اللجنة رئيس اللجنة الفنية علي الغامدي, ثم ناقش الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة وأبرزها الإطلاع على مضامين محضر الاجتماع التنسيقي مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية ( الدمام2 ) بشأن مشاركة اللجنة في منافسات رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تقرر المشاركة فيها بمنافسات كرة الهدف ورفع الأثقال .
كما اطلعت اللجنة على استعدادات منتخب المملكة لألعاب القوى للمشاركة في بطولة الإمارات ( العين – فزاع – الشارقة ) التي ستقام خلال الفترة من 17 حتى 28 يناير الحالي وتكليف عضو مجلس الإدارة حسام عبدالرحمن الصالح برئاسة البعثة.
واطلعت اللجنة كذلك على استعدادات منتخب المملكة لألعاب القوى للمشاركة في ملتقى تونس الدولي الذي سيقام خلال الفترة من 18 حتى 26 يناير الحالي وتكليف عضو مجلس الإدارة سعود إبراهيم البواردي برئاسة البعثة.
وناقش مجلس الإدارة ملف إعادة هيكلة اللجنة وأعمال اللجان العاملة بما يتوافق مع متطلعات اللجنة وتوافقها مع أنظمة اللجان والهيئات المعنية قارياً ودولياً , ووافق على تحديد مندوبين للتواصل مع أندية ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة والبالغ عددها ( 15 ) نادياً .
كما ناقش المهام والواجبات لممثلي المملكة في الهيئات واللجان الخارجية فيما يتناسب مع مكانة المملكة خارجياً وتفاعلها مع الرياضة القارية والدولية.

110