توقعات بأيقاف 4 لاعبين ومنعهم من المنتخب والدعيع يسرد قصص من الحزم الإداري

DSC_9060كشفت مصادر صحفية عن نية الاتحاد السعودي ايقاع عقوبة الايقاف والمنع من المنتخب لاربعة من نجوم الاخضر وهم ناصر الشمراني لعدم اهتمامه بالتدريبات وسعيد المولد بسبب تصريحاته التلفزيونية ونايف هزازي ومحمد السهلاوي بسبب مشكلة التلاسن الأخيرة.
وقالت المصادر أن الاتحاد السعودي ينتظر انتهاء مشاركة المنتخب الحالية في كأس آسيا حتى يتم إعلان العقوبة.
وفي شأن آخر سرد محمد الدعيع قصة للتاريخ عن التعامل الصارم من قبل إدارة المنتخب والرئاسة العامة لرعاية الشباب بقيادة الامير الراحل فيصل بن فهد.
وقال الدعيع في حديث إذاعي مع برنامج آسيا هذا المساء إن المنتخب تعرض للهزيمة من الاردن بهدفين لهدف رغم ضياع عشرات الفرص للمنتخب السعودي ولكن الدعيع أخطأ في تلك المباراة .
وأضاف الدعيع الذي كان يلعب حينها في الطائي أن الامير فيصل بن فهد قرر معاقبتهم بالايقاف سنة كاملة هو والتخيفي فيما عوقب لاعبين آخرين بالايقاف لمدة ستة اشهر.
وذكر الدعيع أن الايقاف يحرمه حتى من التدريبات في النادي لأن المنتخب كان اقوى من النادي وكان يتدرب في النفود.
وحول الخلافات التي تحدث أكد الدعيع أن ماذكرحول أحمد جميل وعبدالله سليمان أنهم لم يتحدثوا مع بعض طوال 5 سنوات في معسكرات المنتخب صحيح ولم تظهر للإعلام

التعليقات

17 تعليق
  1. ...حلم الهلال العالمية..
    1

    ناصر يستاهل الشطب النهائي
    السهلاوي وهزازي لفت نظر
    المولد مظلوم ..اساسا لجنة الانحراف انحرفت عن المسار الصحيح وصرحت واللاعب فالمنتخب لو خلوها الى ان يرجع

    Thumb up 31 Thumb down 21
    13 يناير, 2015 الساعة : 3:00 م
  2. المنتخب من حفره لدحديره
    2

    اكيد الشمراني والسهلاوي وهزازي يااخي مافي البلد الا هالولد الي مو حاس بتمثيل وطنه برا المنتخب يبي الي يرجع هيبته مو الي يشوهه سمعته يااخي لواني من بن مساعد ولا لاعب من الانديه اصنع فريق سوبر ستار خاص بالمنتخب بمواصفات واجسام مؤهله بانها تنافس مو اجيب لاعبه مدللين وشبعانين شهره وفلوس اصلا ماعنده اي حافز سوى تصفيه حسابات وعصبيه متراكمة من الاعلام والجماهير وتنتظر ينجز انس

    Thumb up 18 Thumb down 3
    13 يناير, 2015 الساعة : 3:03 م
  3. نصراوي بقيق
    3

    سالفة السهلاوي وهزازي بسيطة ولكن ضخمها الاعلام الكحلي

    تصريحات سعيد المولد طبيعية لانه علق على قرار لجنة الاحتراف بخصوص حسم انتقالة من نادي لنادي اخر منافس تقليدي
    المفروض من لجنة الاحتراف الانتظار الى انتهاء مشاركة المنتخب السعودي وهي المفروض من تتحمل تبعات القضية

    ناصر الشمراني له اكثر من موقف غير اخلاقي والمفروض يشطب دوليا

    Thumb up 25 Thumb down 14
    13 يناير, 2015 الساعة : 3:26 م
  4. النايف
    4

    اذا كان عقاب اي لاعب لا يشمل إيقافه عن المشاركة مع ناديه والخصومات المالية فهذه تعتبر مكافأة يتمناها بعض اللاعبين المنتخب محتاج الى حزم وصرامة وتعامل مع كل مستهتر من اللاعبين اولا بأول حتى يعتبر الباقين والمثل قال من أمن العقوبة أساء الأدب

    Thumb up 10 Thumb down 3
    13 يناير, 2015 الساعة : 3:27 م
  5. محمد
    5

    ازعجونا بالسهلاوي ضموه
    واخرتها يتهاوش
    ووان شاء الله اقرب طياره للسعوديه
    علشان يعرف الاحترام خدمة بلده
    وياليت جميع اللعيبه
    ويخترون لعيبه ما عرفت طعم المال

    Thumb up 11 Thumb down 22
    13 يناير, 2015 الساعة : 3:55 م
  6. كاسر
    6

    أخيرا بانت الحقيقة الشمراني ……يجيد تخصص الإهمال و الاستهتار بجانب التألق في البصق

    Thumb up 15 Thumb down 9
    13 يناير, 2015 الساعة : 4:03 م
  7. ابو راشد
    7

    المفروض معاقبة لجنة اﻻحتراف التي اخرت البت في القضية ثم اعلنت الحكم في وقت غير مناسب ولم تراعي وجود اللاعب في المنتخب ومادامت اخرت القرار من البداية كان يجب عليها تأخير القرار حتى نهاية البطوله .

    Thumb up 10 Thumb down 3
    13 يناير, 2015 الساعة : 4:07 م
  8. Peeeer
    8

    طردو الشمراني بعد حادثة الضرب
    واستهتارة بالمعسكر وبيلحقون معه
    نايف وهزازي وسعيد.
    نايف والسهلاوي تلاسن وانتهى بلحضه
    والمولد علق على قرار الاحتراف.
    القهر ان يلعب لاعب عالمي للمنتخب الكحلي
    منتخبي نصري وبطولتي القارية هي ماسوف
    يرفعها كحيلان ان شالله

    Thumb up 8 Thumb down 14
    13 يناير, 2015 الساعة : 4:08 م
  9. طرنق
    9

    السهلاوي من اكثر اللاعبين خلق في الملاعب واتحدى ان يغلط على اي واحد لأن هذا الشخص حتى خارج الكورة في حياته انسان محافظ وخلوق بمعنى الكلمة ياليت كل اللاعبين مثله ..

    Thumb up 15 Thumb down 8
    13 يناير, 2015 الساعة : 4:43 م
  10. الشقااااااوي
    10

    السهلاوي هو لعب اصلا مع المنتخب كل الي لعبة لو تم تجميع الوقت مع المنتخب مايكمل شوط واحد …وياليت ماعد ينظم للمنتخب السعودي اي لاعب سعودي مايحمل شهادة ثانوية على اقل تقدير .كليات عسكرية ونجوم وضباط اقلها شهادة بكالوريوس وهذولي ملايين وفلة وعلام وعقود وبعض لاعبينا مايفك الخط اي منظومو رياظية ياحبيبي لابد غربلة وانظمة صارمة للمنتخب …

    Thumb up 5 Thumb down 11
    13 يناير, 2015 الساعة : 4:45 م
  11. متابع
    11

    سبحان الله رب ضارة نافعة
    يعني لوماحصلت سالفة هزازي والسهلاوي كان ماانكشف المستور
    الان فرصة لمعاقبة الشمراني عشان يسكتون اعلام الهلال قالوا بنعاقب السهلاوي وهزازي
    نفس قصة الحميداني اخروها حتى وجدوا فرصة بمعاقبة الطخيم كل هذا عشان يخففون من ضغوط الاعلام الهلالي عليهم
    فتش عن من يعبث باتحادنا

    Thumb up 9 Thumb down 3
    13 يناير, 2015 الساعة : 6:19 م
  12. نصراوي
    12

    الهلال وزلايبه هم من دمرو المنتخب السعودي صار منتهب وليس منتخب صار اعداد للعيبة ?????? وليس منتخب …ناصر الشمراني عليه سوابق ويستحق الطرد من المنتخب اما هزازي والسهلاوي لفت نظر فقط….الكل يتذكر سدني والهلال وماذا عملو للهلال كل التسهيلات حرمو وحللو بمزاجهم لكن الله فوق كل شي…نريد للمنتخب مايريدونه لل....

    Thumb up 9 Thumb down 5
    13 يناير, 2015 الساعة : 6:19 م
  13. عالمي بقوة
    13

    الله يرحم فيصل بن فهد

    Thumb up 8 Thumb down 1
    13 يناير, 2015 الساعة : 8:36 م
  14. التميمي
    14

    كل اللي علقوا طلعوا لاعب فريقهم مظلوم ولاعبا الفريق المنافس هو المخطي ومايستاهل المنتخب ولازم يبعد أو يشطب

    عنصرية

    Thumb up 6 Thumb down 1
    13 يناير, 2015 الساعة : 8:51 م
  15. نصراوي الطائف
    15

    الكابتن محمد السهلاوي من اللاعبين الخلُوقين ولا نزكيه على الله ولكن هذا ما نلحظه خلال المواسم السابقة فلا أكاد أتذكر له ملاسنة أو شجارًا مع أحد فهو يمتاز بالهدوء واحترام الآخرين ، وما حدث بينه وبين هزازي ما هو إلا خلاف بسيط ربما حول وجهة نظر معينة لكن إعلامنا السلبي ضخم الحدث وأكسبه انتشارًا وكأنه أمر سيخرج المنتخب من البطولة القارية .

    Thumb up 5 Thumb down 4
    13 يناير, 2015 الساعة : 11:41 م
  16. بكيفي حر نصراوي
    16

    بصراحه السهلاوي وجوده زي عدمه وقفتوه ولا ضميتوه نفس الشئ ماراح يلعب البلنتاوي إلا في ناديه فقط لعدم وجود نجوم عليهم القيمه !!

    Thumb up 0 Thumb down 2
    14 يناير, 2015 الساعة : 1:25 ص
  17. محايد
    17

    اذا صح الامر فهذ غير منصف
    الاتحاد السعودي يرغب في معاقبة الشمراني ولمن ينتظر فرصة لمعاقبة أخرين حتى لا تؤثر على الشمراني
    الكيل بمكيالين من إدارة المنتخب
    المولد وهزازي والسهلاوي فقط لفت نظر اما الشمراني ايقاف لامتناعه عن التمارين

    Thumb up 2 Thumb down 1
    14 يناير, 2015 الساعة : 8:30 ص
105