بالصور | الأخضر الأولمبي يتعادل مع الكويت ودياً في آخر وديات المعسكر

الأخضر الأولمبي

تعادل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مع نظيره منتخب الكويت الأولمبي سلباً بلا أهداف في آخر مباريات الأخضر ضمن معسكره الإعدادي الحالي المقام في مدينة الدمام.

واتسمت المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الإثنين بالحماس والندية, في حين لم يتمكن أي فريق من هز شباك الآخر.

ودخل مدرب المنتخب السعودي الأولمبي بندر الجعيثن اللقاء بقائمة مكونة من: في مركز الحراسة أحمد الرحيلي, وفي الدفاع ياسين برناوي, سعيد الربيعي, أحمد شراحيلي (ك), وعبدالرحمن الريو, وفي خط الوسط حسين القحطاني, عبدالله السبيعي, سلطان مندش, محمد الكويكبي, وأحمد التركي, وفي الهجوم أحمد الناظري.
في حين أجرى على مدار الشوط الثاني التبديلات الآتية: رياض البراهيم بدلاً عن أحمد التركي, محمد الحارثي بدلاً عن محمد الكويكبي, مازن عثمان بدلاً عن ياسين برناوي, عبدالمجيد الصليهم بدلاً عن سلطان مندش.

تابع المباراة عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم رئيس اللجنة المالية الأستاذ عدنان المعيبد, وعضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الأولمبي السعودي الأستاذ صالح أبو نخاع.

برنامج المنتخب الأولمبي المقبل

يختتم المنتخب السعودي الأولمبي معسكره الإعدادي المقام حالياً في مدينة الدمام بمران صباحي يوم غدٍ الثلاثاء في الصالة الرياضية التابعة للفندق, على أن تغادر البعثة لمملكة البحرين يوم الأربعاء لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية.
وسيفتتح منتخبنا مشاركاته بمباراة ضد منتخب البحرين المستضيف وحامل لقب النسخة الماضية وذلك في تمام السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل, على أن يخوض المباراة الثانية ضد منتخب عمان عصر يوم الأحد المقبل.

“الرحيلي” يتحدث للإعلام

أوضح حارس المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم أحمد الرحيلي أن أبرز إيجابيات معسكر المنتخب الأولمبي المقام في الدمام هو التجانس بين اللاعبين, مشيراً بأن المباريات الودية الأربع التي خاضها الأخضر أعطت المزيد من التجانس للفريق الذي يمتلك عناصر مميزة.
وأضاف الرحيلي:” المباريات الودية التي خضناها كانت مليئة بالندية والجدية والحماس بين جميع اللاعبين, وهذا انعكس علينا في التجانس بيننا وفي ثقافة الفوز التي ندركها بشكل كبير”.
وأردف:” تنتظرنا بطولة قوية ومهمة, وبإذن الله سنححق النتائج الإيجابية, ولن نرضى بغير تحقيق اللقب, وكلنا ثقة بأنفسنا بمقدرتنا على ذلك”.

الأخضر الأولمبي الأخضر الأولمبي الأخضر الأولمبي

التعليقات

2 تعليقان
  1. ALghamdi
    1

    بالتوفيق لمنتخبنا الأولومبي، ويعوضنا نكسات المنتاخب الأول

    Thumb up 2 Thumb down 0
    12 يناير, 2015 الساعة : 9:37 م
  2. الملكي
    2

    يجب ان يتسلم قيادة المنتخب الاولمبي مدرب عالمي

    Thumb up 3 Thumb down 0
    12 يناير, 2015 الساعة : 10:34 م
104