السمحان حل رابعاً والحجيلان بارك التميز السعودي

القشعمي والمهنا يعتليان منصة باها قطر للراليات

إبراهيم المهناساهمت الأعطال الميكانيكية المتكررة في تراجع السائق السعودي أحمد القشعمي للمركز الثاني في الجولة الاخيرة وفقدانه صدارة بطولة باها قطر للراليات التي اختتمت امس في قطر ، في الوقت الذي حقق فيه السائق السعودي إبراهيم المهنا لقب المركز الثالث ، فيما جاء السائق إبراهيم السحمان في المركز الرابع بالترتيب العام.

وتمكن المهنا من تحقيق مركزه بعد منافسه مع 18 سائقاً قطعوا مسافة 237 كيلو مترات، مقسمه على ست مراحل متكررة، واستطاع إبراهيم المهنا من جمع 99 نقطة في ختام البطولة، التي عانى خلالها من الأعطال المتكررة في الجولتين الثانية والثالثة.
كما ساهمت قيادة السحمان المتمكنة في كسب مركز متقدم بالرغم من توقفه عن المشاركة في عدد من الجولات.
من جانبٍ آخر، رفع الأمين العام للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية نايف الحجيلان تهنئته لرئيس الاتحاد الأمير سلطان بن بندر الفيصل وإلى السائقين، مؤكداً بأن هذه الإنجازات تأتي استمراراَ لسلسلة الانجازات المتلاحقة في رياضة السيارات خلال الفترة القريبة.
وأضاف الحجيلان : “أبطالنا دائماً عودونا على اعتلاء منصات التتويج في كبرى المحافل الخارجية، وهذا دليل على حرص ومتابعة رئيس الاتحاد، إلى جانب العمل الكبير الذي تقوم به الفرق السعودية من أجل رفع راية السعودية خارجياً”.

101