هجر يواصل تدريباته التحضيرية في تركيا

IMG_0697عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية في المعسكر الذي يقيمه في مدينة انطاليا التركية ضمن المرحلة الثانية من برنامج إعداد الفريق خلال فترة توقف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، وذلك بعد مباراة الفريق الودية التي خاضها أمس أمام فريق ارتيش بافلودار الكازاخستاني .

وقسم المدير الفني للفريق المونتيقري “نيبوشا” اللاعبين إلى مجموعتين مجموعة ضمت اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في المباراة الودية يوم أمس أمس ومجموعة ضمت اللاعبين البدلاء ، حيث اكتفى اللاعبين الأساسيين بالجري حول الملعب ثم أداء تمارين تقوية في صالة الحديد ، أمام المجموعة الأخرى فأدت تمارين لياقية عبر محطات مختلفة ، ثم تمارين خاصة بلعب الكرة من لمسة واحدة ، في حين خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس .

واختتمت التدريبات بتقسيمة على منتصف الملعب طبق خلالها المدير الفني عدداً من الجمل التكتيكية .

وشهدت التدريبات حضور رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي بن محمد الملحم وعضو مجلس الإدارة المهندس محمد بن عادل الملحم ومدير العلاقات العامة بالنادي الاستاذ أحمد بن يوسف الهايم .

من جهة أخرى يخوض الفريق مباراته الودية الثانية في المعسكر وذلك يوم الأربعاء أمام فريق نيفتشي ثالث الدوري الأذربيجاني .IMG_0693 IMG_0713 IMG_0768 IMG_0780 IMG_0796 IMG_0829 IMG_0858 IMG_0877 IMG_0882 IMG_4709

99