علي مليباري | مطنوخ مع مرتبة الشرف

علي مليباريكثيرون توقعوا أن نادي الاتحاد قد لا تقوم له قائمة نتيجة للمشاكل الإدارية والفنية المتراكمة التي نالت من استقرار الفريق قبل أن يتسلم إبراهيم البلوي زمام الرئاسة، غير أن هؤلاء ربما يجهلون أن هذا النادي يمتلك خصائص عدة قل أن تجدها في فرق أخرى، فهو دائمًا يعشق التحدي بنجومه الأشاوس وجمهوره العظيم الذي أعلن احتلاله لصدارة الحضور على مستوى المملكة برغم النتائج السيئة والمركز الذي لا يتناسب مع اسم ومكانة العميد.

هذا أمر، أما الأمر الآخر والحصري للعميد فهو وجود رجل يقف مع الفريق في كل المراحل ومختلف الأوقات حتى في أحلكها وأصعبها، ولا يربطه بذلك منصب رسمي أو زمن معين كون الاتحاد هو بيته الأول وعشقه الخالد.

منصور البلوي ـ الذي أعنيه هنا – هو في الاتحاد بمثابة ألف رجل، يقف مع لاعبي الفريق، يهتم بهم، يعالج مشاكلهم، ويجزل لهم المكافآت.. يجيد الاستفادة من المعطيات وتوظيف المكتسبات بهدف تجييشها نحو تحقيق مزيد من الإنجازات.
منصور، بخبرته الكروية، أوصى بالإبقاء على المدرب الروماني بيتوركا برغم سوء النتائج كونه ملما بإمكاناته الفنية وطالب بعدم إلقاء اللوم عليه والانتظار عليه حتى الموسم القادم بعد أن يكون قد تعرف على جميع اللاعبين، معلنًا في نفس الوقت دعمه الكامل لمعسكر الفريق الحالي بالإمارات.

منصور أيضًا تولى بنفسه ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب المبنية على رغبة المدرب بيتوركا، وأعلن عزمه على التوقيع مع أسماء بارزة ومهمة في سماء الكرة السعودية، مع وعده بالمحافظة على المواهب التي يزخر بها عميد الأندية وعدم التفريط بها مهما كلف الأمر.

مثل هذا الحراك المؤثر والفعال للرمز منصور البلوي يجعل الاتحاديين في قمة سعادتهم وراحتهم، كونهم يعلمون أن دخول منصور إلى عالم التفاوضات محليًا وخارجيًا يعني دخول الاسم المخيف في عالم التعاقدات الكروية، فقد عُرف عنه دومًا أنه صاحب الصوت الأعلى في عالم الانتقالات، وأنه لا يترك صفقة فنية مثمرة على السطح إلا ويقطفها لصالح ناديه.

كل البوادر حتى الآن، بما تقوم به الإدارة الاتحادية وبما يخطط له منصور، تنبئ أن الاتحاد بعد فترة التوقف سيكون فريقًا مرعبًا وشبه متكامل، وقد لا ينقصه حينئذ إلا قليل من الحظ، وحسن توظيف من قبل المدرب بيتوركا..

ومع ذلك، فإن (المطنوخ) منصور لا يرى ذلك إلا بداية لمشوار طويل نحو العودة إلى الواجهة الآسيوية والتربع على سيادتها فهو المكان المعتاد واللائق لاسم ومكانة العميد.

تويتر AliMelibari@

التعليقات

5 تعليقات
  1. الفارس
    1

    متنوخ هههههههههههههههههه خله يسدد الفريق البرازيلي 35 مليون مانبي المتنوخ يصحى العصر يتابع فريقه

    Thumb up 5 Thumb down 0
    12 يناير, 2015 الساعة : 10:40 ص
  2. نقطة آخر السطر
    2

    المهم ( أمانة ) من بتشجع اذا تقابلت السعودية و أوزباكستان ؟!
    انا قلت لك بالامانة ( يعني ) سيبك من الكلام الماخوذ خيره

    Thumb up 7 Thumb down 2
    12 يناير, 2015 الساعة : 1:37 م
  3. اتحادي 88
    3

    مطنوخ مطنوخ مطنوخ
    غصب عن الهلاليين والاهلاويين
    واللي مو عاجبه يشرب من بحر جدة
    جدة كدا اتي وبحر

    Thumb up 4 Thumb down 5
    12 يناير, 2015 الساعة : 2:03 م
  4. العالميه صعبه قويه
    4

    العالميه صعبه قويه يا محلي

    الموندياليه صعبه قويه يا محلي

    الملكيه صعبه قويه يا محلي

    Thumb up 4 Thumb down 5
    12 يناير, 2015 الساعة : 3:02 م
  5. جملة مفيدة
    5

    ههههههههههه
    اضحكتني
    قال ايه قال متنوخ
    ماعندكم غير الهياط
    ان غدا لناظره قريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2015 الساعة : 11:23 ص
106