منتخب المظاليم

كاتب مقالاتظلمونا المسؤلين ، ظلموا ٣٠ مليون سعودي ، صادروا فرحتهم و شحوا عليهم بإنجازاتٍ كانت قريبة من أيديهم و لكن !! نتحامل على انفسنا و نقول كلنا معاك يا الأخضر .. لعل و عسى يأتيهم إحساس عاطفي ممزوج بالشفقه على شعبهم الذي ينتظر انجازاً يفرح به بعد سنوات النكبه.

كرة القدم في السعودية هي المتنفس الوحيد لذلك البلد و مع ذلك يزاحمون ابناء الوطن ببشوتهم للسيطرة و الهيمنه على منتخبهم المتهالك، و المستفيد الوحيد هم خصوم المنتخب لمعرفتهم أنه منتخب تجارب و تصفية حسابات بين مسؤولين ينتمون لأندية منافسه.

لا نريد “هيلمة” إعلامية و لا نريد تنفيخ و تمجيد للمنتخب من قبل المسؤولين، نريد فقط إرضاء الضمير لكل مسؤول، الخلل ليس في اللاعبين و لا المدرب، الخلل يمس إدارة المنتخب و إتحاد القدم و رعاية الشباب، ثلاث إدارات تغير مرؤوسيها ولكن .. الإدارة و أعضاءها “الشياب” صامدين لسنوات على حساب المنتخب.

هذه الإدارات الثلاث هي المتسببه بإضحاك الدول المجاورة على السعودية كروياً منذ ١٥ عام، أصبح تصنيفنا ١١ على القارة الأسيوية و الخامس خليجياً !! و السبب يعود لأعضاء تلك الإدارات المتهالكة لأنهم يجهلون فنون الإدارة ، ولا يعرفون معنى للإبداع في علم الإدارة، بل يتماشون بالعرف : ” المركزية ” و هي أن جميع القرارت صادرة من الرئيس الديكتاتوري بتعدد الإدارات الصورية لذاك المنتخب، و هذه طبيعة يتعايشونها مجتمعات دول العالم الثالث.

فطبيعي جداً لا نرى تلك السياسه في أنديتنا لأن في النادي إدارة واضحه جداً و متصادمة بشكل مباشر مع الجمهور وبذلك الرئيس و الأعضاء يديرون النادي بشكل متناسق بعكس المنتخب السعودي الذي تديره ثلاث جهات ” رعاية الشباب ، إتحاد كرة القدم ، إدارة المنتخبات السعودية ” كلها إدارات هرمية، تشارك بتجارب المنتخب السعودي ولا يوجد للمنتخب السعودي إدارة لها إستقلالية بجميع قراراتها تديره بفعالية تامة.

لذلك لن تعود هيبه الكرة السعودية قارياً حتى تكون هناك إدارة مستقلة يقودها شخص بمهمة عسكرية لقراراته الصارمة و الجريئة و ليست المتناقضة و المتصادمة مع جهات أخرى و التي نراها في المشهد الرياضي وبذلك على المشجع السعودي إن أراد فتح بوابة الإنجازات في الكرة السعودية أن يطالب الدولة بالتدخل و حل جميع الإدارات المسؤولة بقرار سيادي و تشكيل لجنة تحقيق في عقود المدربين و المعسكرات التي تصرف من قبل ميزانية الدولة.

 

التعليقات

7 تعليقات
  1. نمر اتحادي ..
    1

    لا حياة لمن تنادي ..!!!

    لا زال العبث .. ساري ..!!

    أخرجوا السّوس من إدارة المنتخب ..!!

    اللي قاعد يصير كارثة .. و التاريخ لا يرحم ..!!

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 يناير, 2015 الساعة : 11:10 ص
  2. وين مايروح الاصفر انا وياه
    2

    لافائدة وتدمير المنتخب مازال مستمر

    Thumb up 4 Thumb down 1
    12 يناير, 2015 الساعة : 12:53 م
  3. الصين مردغه الطواقي مردغه
    3

    كل من يمسك بزمام الأمور في الرياضة ليسوا الا مجموعة أفراد خفتوا في مجتمعاتهم لذا قرروا الظهور عبر جلد منفوخ كان ينبغي ان يكون جلدت بريئا يجمع ولا يفرق ولكنهم جعلوا منه جلدا متهما يفرق ولا يجمع !!!!
    عيال بن مساعد والسوسه والطواقي جميعا لاعبين وجماهير وإغضاء مجلس ادارة يجب نفيهم لساحل العاج او التخلص منهم برميهم في المحيط الهادي لأنهم رئيسي ومباشر لكل ما يحدث داخل بلدنا وخاصة رياضتنا من فساد وارهاب رياضي وغيره من مصطلحات الْخِزي والعار !!!!
    وان حدث غير ذلك فلن تروا شيئا من العدل والمساواة وإحقاق الحق بين الجميع !!!!

    Thumb up 5 Thumb down 1
    12 يناير, 2015 الساعة : 2:43 م
  4. المنتخب كحلي من بعد فيصل بن فهد
    4

    من الآخر المنتخب يدار بعقلية هلالية متعصبة جدا برعاية السوسه من خلف الكواليس

    أكبر دليل لوبيز : طلبت ضم حسين عبدالغني أفضل قائد حاليا و رفضو

    و قبله ريكارد : قائمة اللاعبين ( التشكيلة ) تفرض علي

    رحم الله أيام ماجد و رفاقه و خلفهم الاداري الخبير رحمة الله عليه فيصل بن فهد لو تصرف الشمراني بوقته سابقا لكاااااان علووووم

    أحقـــر الاعلام أزرقه

    Thumb up 7 Thumb down 1
    12 يناير, 2015 الساعة : 3:00 م
  5. ابو علي الحربي
    5

    تعليق 3 و4 نسال الله لهم الشفاء صدقوني او اختارو عشره من لاعبي فريقكم لعلنتو الحرب علي الهلال والهلاليين سبحان يلعبون دور البري وهم كاذبون الهلال حارق دمهم بلاعبي المنتخب او بدون

    Thumb up 2 Thumb down 5
    12 يناير, 2015 الساعة : 6:17 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    تفكير إعلامي الجار وجمهوره الصغير :

    إذا تم أستدعاء لاعبي الهلال قالوا مجاملة ويتم تأهيلهم على حساب المنتخب والمنتخب هلالي !!!!
    إذا لم يتم أستدعاء لاعبي الهلال قالوا ما عندهم وطنية ويتهربون ويتم إراحتهم للمنافسات المحلية !!!

    ختاماً : هل شاهدتم يوماً ما بإعلامي هلالي أو شبابي أو أتحادي يتمنون للمنتخب السعودي الخسارة ويعلنونها علنا ًوتويترياً سوى إعلامي النصر والأهلي .

    Thumb up 5 Thumb down 8
    12 يناير, 2015 الساعة : 6:55 م
  7. أم صلال و سدني ههههههههه
    7

    هل صحيح أن هاتف الهلال منزوع منه الصفر ( الدولي ) :mrgreen: :mrgreen:

    كونه محلي صغير بدري عليه العالميه هههههههههههههههه والا لا يا سدني خخخخخخخ

    Thumb up 4 Thumb down 4
    13 يناير, 2015 الساعة : 3:40 ص
112