رغم الخشونة برشلونة يضرب اتلتيكو بثلاثية

2219654_FULL-LNDضمن لقاءات الجولة ( 18 ) من الدوري الاسباني الممتاز تمكن فريق برشلونة من إلحاق هزيمة ثقيلة بفريق اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدف على ملعب ” الكامب نو ” .
وكان البارسا قد أفتتح التسجل عن طريق نجمه ” نيمار ” عند الدقيقة ( 12 ) وبعد هذا الهدف سيطر لاعبو برشلونه على مجريات المباراة بشكل كامل حتى تمكن ” لويس سواريز ” من إضافة الهدف الثاني بعد مجهود كبير من نجم المباراة ” ليونيل ميسي ” الذي تلقى تمريرة عرضية وتوغل بها دخل منطقة اتلتيكو ويمررها إلى سواريز الذي يضيف الهدف الثاني للبرسا . وفي شوط المباراة الثاني يقلص فريق اتلتيكومدريد النتيجة بعد أن سجل ” ماندزوكتش ” هدف اتلتيكو الأول عند الدقيقة ( 57 ) ورغم هذا الهدف ورغم الخشونة التي تعرض لها نجوم البارسا إلا أن تفوق برشلونة استمر حتى تمكن ” ميسي ” عند الدقيقة ( 87 ) من إضافة الهدف الثالث للبرسا ويعلن عن نهاية المباراة بفوز كتالوني كبير.
شهدت المباراة خشونة كبيرة من قبل لاعبي اتلتيكومدريد حيث لم يجدوا طريقة لايقاف ميسي ورفاقه إلا باللجوء لهذا الأسلوب ، وقد أشهر الحكم – الذي لم يكن بمستوى المباراة – البطاقة الصفراء تسع مرات ثلاثة منها للبرسا وست بطاقات للاعبي اتلتيكومدريد .
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلي النقطة ( 41 ) منفردا بالمركز الثاني ، ويتجمد رصيد أتلتيكومدريد عند النقطه ( 38 ) في المركز الثالث .

110