باتشيكو : سعيد بالعودة لنادي الشباب و سنعمل على المعدل اللياقي

باتشيكو ‫(316303749)‬ ‫‬قدمت إدارة نادي الشباب مساء اليوم مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي البرتغالي ” جايمي باتشكيو” لوسائل الإعلام، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقامته بمقر المركز الإعلامي بالنادي. في بداية المؤتمر قدم ” باتشيكو” شكره وتقديره إلى سمو رئيس النادي الأمير خالد بن سعد و أعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم به للمرة الثانية، مؤكداً سعادته بالرجوع إلى نادي الشباب، مشيداً بالجماهير الشبابية.
وأكد جايمي “باتشيكو” أنه لم يتردد في قبول العرض الشبابي،وذلك لمعرفته بالنادي إدارة ولاعبين وجماهير، متمنياً أن يقدم كل ما عنده لكي يحقق الفريق الإنجازات، مشدداً على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل النادي.
وأوضح المدرب الشبابي أنه يثق في قدرات جميع لاعبي الفريق، مبيناً أن سيمنح الفرصة لكل اللاعبين بناءاً على عطائهم في التدريبات والمباريات، مشيراً إلى أن خلال هذه الفترة سيعمل على تقييم اللاعبين والتعرف على امكانياتهم خاصة الذين لم يسبق لهم المشاركة معهم في فترته الأولى.
وأضاف :” خلال فترة التوقف سأعمل على تقييم المعدل اللياقي للاعبين، ووضع التكتيك المناسب للفترة المقبلة، وذلك من خلال برنامج تدريبي”.
وعن أوضاع الفريق الحالية والسابقة قال:” في موسم 2009 كانت هناك نتائج ايجابية رغم ظروف الإصابات، أما الوضع الحالي سأعمل على تقييمه، وتحديد المتطلبات،وإذا لم تتوفر سأعمل على تطوير العناصر الموجودة”.
وأبان ” باتشيكو” أنه بعد أن غادر البيت الشبابي كان يتابع مباريات الفريق في جميع المسابقات الرياضية ويشجعه، مبيناً أن يعرف الكثير عن الفريق من خلال متابعته له.
من جهته أوضح الدكتور فهد القريني عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية أن ” باتشيكو” كان أحد الخيارات المناسبة للفريق،ورجل المرحلة لأنه يعرف الفريق جيداً وقدم معه في عام 2009م عمل مميز رغم الظروف التي مر بها الفريق، مؤكداً أن الإدارة الشبابية ستقوم بتلبية متطلبات المدرب لتحقيق نتائج ايجابية.
وكشف دكتور القريني أن عقد المدرب لمدة عام ونصف، مشيراً إلى أن فترة التوقف ستساعد المدرب كثيراً لمعرفة العناصر الجديدة في الفريق، مبيناً أن الهدف من اللجنة الفنية هو تقديم توصيات واستشارات لمجلس إدارة النادي، مشيراً إلى أنها تضم عدد من نجوم الشباب السابقين.

10