رسمياً : الهلال يواجه بايرن مايونخ خلال فترة التوقف

الهلالفي أجواء حماسية مليئة بالمنافسة، تترقب جماهير الرياضة في المملكة العربيه السعوديه ومحبي كرة القدم الدوليه اللقاء المنتظر بين كل من فريق كرة القدم بنادي الهلال السعودي وفريق بايرن ميونخ الألماني في ثنائية ودية جميلة واستثنائية تجمع بين الفريقين على أرض استاد الملك فهدالدولي بمدينة الرياض منتصف شهر يناير، حيث تأتي هذه المباراة كمبادرة رياضية ترعاها شركة مجموعة فولكس واجن السعودية كجزء من دعمها المتواصل للفعاليات الرياضية واشعال روح المنافسة والتشجيع لدى الجماهير الرياضيه في المملكة، لتكون هذه المبادرة ضمن عدد قادم من الفعاليات الرياضية التي تعتزم المجموعة تقديمها خلال 2015

ويأتي هذا اللقاء الكروي المنتظر بين الفريقين وفق رغبة بايرن ميونخ بمواجهة الهلال السعودي كونه أحد الفرق القوية والعريقة في المنطقة ، الأمر الذي يتيح للفريقين الفرصة لتبادل الخبرات والتعرف على استراتيجيات اللعب لكل منهما، إضافة لتلبية رغبات المشجعين في المملكة بمشاهدة واحدا من افضل الفرق الكرويه في العالم. هذا ويستعد الهلال لهذه المواجهة الودية التي تعتبر من أقوى المواجهات للفريق في شهر يناير خلال فترة التوقف. وذلك في إطار استعدادات الهلال لانطلاق الدور الثاني من مسابقة الدوري وماتبقى منافسات الموسم الكروي السعودي.

وبهذه المناسبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال عن سعادة “الهلال” بهذه المواجهة التي ستجمع بينه وبين أحد الأندية الألمانية العريقة ذات السمعة والتاريخ الكبيرين. والتي تم الترتيب لها برعاية العلامة التجارية فولكس واجن الراعي الرسمي لنادي الهلال والتي ستساهم بتحويل رياضة كرة القدم لواقع ممتع في الملاعب السعودية.

ومن جانبه، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة فولكس واجن السعودية، المهندس عمر الماضي بقوله :”إن مواجهة الهلال مع بايرن ميونخ هي إحدى مفاجئاتنا لجمهور الرياضة السعودية الذي نراه دائما يقف خلف فريقه ليكون عاملا مساعدا للنجاح ودافعا للفوزه، حيث أن سياستنا في شركة مجموعة فولكس واجن السعودية هي المساهمة في نشر ثقافه الرياضة من خلال مواجهات ودية كبيرة كهذه المواجهة التي تجمع بين زعيم أوروبا وزعيم آسياوالتي ستكون انعكاسا لقوة الرياضة الألمانية ولتطور الرياضة السعودية.

واستطرد الماضي بقوله: إن شراكة المجموعة عبر علامتها التجارية “فولكس واجن” مع نادي الهلال في السعودية، وعبر علامتها التجارية “أودي” مع بايرن ميونخ في ألمانيا هي شراكات مثمرة وناجحة. ونحن نتطلع لمشاهدة مباراة شيقة وأجواء جميلة من خلال لقاء الفريقين بالإضافة للعديد من الفعاليات التي سيتم تنظيمها في الملعب يوم المباراة.

وفي ذات السياق، صرح مدرب فريق بايرن ميونخ بيب جوارديولا بقوله: “نحن فخورون بهذه المواجهة الودية مع فريق محترف كالهلال السعودي، والذي يعد من أبرز الفرق العربية والاسيوية”. وأضاف: “تأتي مشاركتنا في هذه المباراة الودية بمبادرة من مجموعة فولكس واجن، حيث تسعى فولكس واجن عبر شراكاتها العالمية دوما لايجاد فرص جديدة للفريق بالتنسيق مع فرق أخرى حول العالم.

10