بالصور : الأولمبي يستأنف تدريباته و الغامدي يتعرض لإصابة

تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(1)‬استأنف المنتخب السعودي الأولمبي تمارينه اليوم السبت ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام إستعداداً لبطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية, وأقيم المران على حصتين صباحية ومسائية, أجرى اللاعبون في الحصة الصباحية مرانهم على مجموعتين في الصالة الرياضية التابعة للفندق والذي تركز على تمارين التوازن, في حين بدأت الحصة المسائية التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بتمارين الإحماء, ثم تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين, المجموعة الأولى التي شاركت في أكثر من شوط في المباراة الودية مساء أمس الجمعة ضد منتخب الكويت الأولمبي أدت مران ترفيهي, في حين أدت المجموعة الثانية مران تكتيكي, تلاه مران على السرعات لمسافات متوسطة.

تابع المران عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع.

و تعرض لاعب المنتخب السعودي الأولمبي رائد الغامدي إلى إصابة أثناء مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ومنتخب الكويت الأولمبي الودية مساء أمس الجمعة.
وأجرى الغامدي فحوصات في أحد مستشفيات مدينة الدمام برفقة طبيب المنتخب, وتم تشخيص حالته بكسر في المرفق الأيمن.

من جانبه وجه عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع دعوةّ لكابتن المنتخب السعودي سابقاً أ.د. عبدالرزاق أبو داود لحضور إحدى مباريات المنتخب السعودي الأولمبي في بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية والتي ستقام في الـ16 من يناير الجاري في مملكة البحرين.

وأكد أبو نخاع أن اختيار الدكتور عبدالرزاق أبو داود جاء نظير خدمته للرياضة السعودية خلال مشواره الحافل كقائد سابق للمنتخب في أكثر من محفل خارجي أو في العمل الإداري في المناصب التي تبوأها وكان آخرها عضوية مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم, مشيراً إلى أن الدعوات ستوجه أيضاً للعديد من النجوم الذين خدموا كرة القدم السعودية, مثل صالح النعيمة وماجد عبدالله وصالح خليفة وأحمد جميل ومحمد عبدالجواد ومحمد الدعيع وعبدالله صالح.
وأضاف أبو نخاع:” وجود مثل هؤلاء النجوم الذين خدموا الكرة السعودية يأتي أولاً تقديراً لما قدموه مع المنتخب السعودي ولكرة القدم السعودية, ثم أنه يتيح للاعبي المنتخب السعودي الأولمبي الإلتقاء بهم قبل المباراة والأخذ من نصائحهم والإستفادة من خبراتهم, كما أنه سيكون حافز لكل لاعب لخدمة الرياضة السعودية مثل هؤلاء النجوم والأخذ بعين الإعتبار بأن التقدير سيكون حليفهم في حال قدموا كل مالديهم لخدمة المنتخب السعودي وكرة القدم السعودية”.

تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(278155741)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب الاولمبي ‫(1)‬ ‫‬ الأستاذ صالح أبو نخاع أثناء متابعته للتمرين المسائي

101